عسيريات ( من وحي الوطن )

· ينتشر على طريق السودة في فصل الصيف باعة العسل ولربما أنه موسم لهم ولا هنا خلاف على ذلك … ولكن الغريب أنتشارهم هناك في فصل الشتاء على جنبات الطريق في ضل قلة بل إنعدام الزبائن . هنا انا أقف متعجباً عن سبب وقوفهم هناك في البرد القارس جداً ليلاً ونهاراً ؟!!..

· عندما أتجول في أغلب شوارع مدينة أبها وخميس مشيط نفتقد إلى احدى إشارات المرور وهي الخطوط على سطح الأرض وكأننا في أحد المدن البدائية… أرجوا من إدارة المرور والبلدية و إدارة الطرق الحرص على هذه النقطة لأهميتها …

· حدثني أحد الأحباب قائلاً : أنه وفي أثناء إختبار القياس للمعلمات في كلية التربية بمدينة أبها على طريق الملك عبدالله الأسبوع المنصرم تم طرد مرافقات الطالبات إلى خارج الكلية على ما يزيد أربع ساعات في البرد دون ماء شرب ولاحتى وجود لدوراتمياه والمحزن أنهن من كبار السن أمهات الطالبات المختبرات … عجباً ممن طردهن دون خوف من الله ولا أحترام لكبرهن وكهولتهن !!.

· طبعاً وبكل تأكيد ننتظر الكارثة المنتظرة عند هطول الأمطار على منطقة عسير في نفق خميس مشيط والذي عانى من التأخر وسوء التنفيذ وخصوصاً قلة تصريف المياه بداخله وعدم وجود أدوات السلامة من سلالم وغيرها .. اسأل الله السلامة لسالكيه ..

· الا يوجد حل للأستغناء عن بعض الإشارات المرورية في أبها بوضع دوّارات للتقليل من كثرتها لأنها أصبحت مزعجة خصوصاً مع تزايد أعداد السكان في الآونه الأخير ؟؟..

twitter :@alalmai_ad

>

شاهد أيضاً

سكر الأجاويد في نهار رمضان

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com