عسيريات ( 20 ) بمنظور بدون زعل..

• ما نشاهدهـ في بعض الصحف بين الحين والآخر من تعرض المعلمين للأعتداءات من قبل بعض الطلاب في بعض محافظات منطقة عسير وخصوصاً في محافظة بيشة… كل هذا في عدم وجود نظام يحمي المعلمين من هذا الجانب وإلى متى يستمر هذا الحال …؟؟

• أحد الأخوان في مدينة أبها … يقول لي : طلبت من شركة الاتصالات خدمة ( البرود باند ) ووعدني الموظف بحضور الفني خلال نصف ساعة إلى منزلي… ولي إلى الآن ما يقارب السبعة أيام …

بالنسبة لي لم أعلم أن شركة الاتصالات لديها النصف ساعة تقارن بسبعة أيام بتوقيت البشر العاديين …!!!

• نرى في خلفية بعض المركبات التي يقتنيها بعض الشباب في المنطقة … أرقام تواصل ( البلاك بيري ) … ومن المعروف أن من يضع رقم جواله على مركبته يعتبر مخالف للنظام … فهل هذهـ الأرقام لا ينطبق عليها مثل هذا النظام … وخصوصاً من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر …!!

• قمت قبل أيام بإيصال أحد الأصدقاء إلى مطار أبها ليسافر إلى مدينة الرياض … وشاهدت وللأسف رجل أمن يقوم بالتدخين داخل المطار …وتساءلت حينها … الا يوجد مخالفة على المواطن العادي عندما يقوم بالتدخين داخل المطار فما بالكـ برجل الأمن الذي يعد واجهةً للوطن …؟!!

• من باب قول للمحسن أحسنت وللمسيء اسأت … محافظ رجال ألمع لك كل الشكر والتقدير على ما تبذله من جهد لرقي محافظة رجال ألمع … ونطمح للمزيد من العطاء …>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com