المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بخميس مشيط يتسلم رفوفاً للمصاحف مقدمة من المعهد الصناعي بالمحافظة

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

 على مشارف شهر رمضان المبارك تسلم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بخميس مشيط مجموعة من رفوف المصاحف التي قام بتنفيذها طلاب المعهد الصناعي الصناعي بخميس مشيط. وذلك في إطار التعاون المشترك بين المكتب التعاوني والمعهد الصناعي بالخميس.

وقد حضر لقاء التسليم المهندس علي آل صقر مدير المعهد والمهندس محمد العسيري مدير الشؤون التعليمية بالمعهد واﻷستاذ أحمد محمد أبوالخير مساعد مدير التنمية لشؤون الشراكة المجتمعية بالمكتب التعاوني واﻷستاذ توفيق حمود سالم أمين عﻻقات المحسنين بالمكتب.

هذا وقد أبدى مدير المكتب التعاوني بالخميس الشيخ عبدالكريم آل مشهور سعادته بهذا التعاون مؤكدا على أهمية دور برامج اﻻستدامة والشراكة المجتمعية بين القطاعين الحكومي والخيري في سبيل تحقيق التكامل في الخدمات المقدمة للمجتمع ، مبديا استعداد المكتب في عقد أي شراكة من شأنها رقي الوطن وخدمة الدين وتحقيق تطلعات وﻻة اﻷمر يحفظهم الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده اﻷمين اﻷمير محمد بن نايف وولي ولي عهده اﻷمير محمد بن سلمان .

من جانبه ثمن المشرف العام على المكتب نائب رئيس مجلس الإدارة أ.د. عبدالله بن هادي القحطاني اهتمام ورعاية صاحب السمو الملكي أمير المنطقة اﻷمير فيصل بن خالد بأمر الدعوة إلى الله عز وجل في هذه المنطقة الغالية داعيا الله أن يحفظ هذه البلاد وقادتها من كيد الكائدين وأن يحفظ عليها دينها وأمنها واستقرارها.>

شاهد أيضاً

الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات

صحيفة عسير ــ واس حذرت القوات الخاصة للأمن البيئي والمركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com