آل جرمان يستنكر الفعل الأرهابي الآثم الذي تعرضت له بلدة القديح

IMG-20150523-WA0021

 

صحيفة عسير _ سعيد ال عايض:

قال فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز آل جرمان نستنكر وندين هذه الجريمة البشعة والاعتداء القبيح الذي تعرضت له بلدة القديح بمحافظة القطيف وأن هذه الفعلة القبيحة التي لايقرها عقل ولا دين تتنافى مع جميع الأخلاق والقيم الأسلامية ..
وآكد آل جرمان: على أن هذا التفجير لن يؤثر في ترابط وتكاتف أبناء الوطن الغالي ولحمتة بل يزدادون لحمة ووقوف صفاً واحد في مواجهة هذه الفئة الباغية التي تحاول بكل ما أوتيت من قوة أن تنشر الفوضى والفتن بين أبناء الوطن الغالي ..
كما وضح أن أبرز رد على كل من يحاول الإساءة لوطننا الغالي وقيادته الحكيمة وعلمائه الأجلاء ومواطنيه الكرماء ومحاولة نشر اتهامات باطلة مستغلا مثل هذه الظروف لن يبلغ مراده ونحن نقف قيادة وشعب ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار هذه البلاد الغالية ..

مؤكداً فضيلته دائما على أن العقيدة الإسلامية تحرم وبشكل قاطع أي عمل إرهابي إجرامي في أي مكان وزمان فما بالك إذا كان في مسجد يعبد فيه الله وفي يوم الجمعة الفضيلة ..

وبين فضيلته أن المملكة العربية السعودية ستظل آمنه مستقرة دائماً في ظل قيادتنا الكريمة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان حفظهم الله ورعاهم وأدام عزهم ومجدهم وصلى الله وسلم على نبينا محمد .>

شاهد أيضاً

“المرور”: يُحظر على قائد المركبة التجاوز على الطرق في هذه الحالات

صحيفة عسير ــ متابعات نبَّهت الإدارة العامة للمرور إلى عدد من الحالات التي يجب على …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com