أمين عسير

 

IMG_٢٠١٥٠١٢٦_٢٢٥١٤٧

 
وضع أمين منطقة عسير صالح القاضي جمعية الأطفال المعوقين في دائرة اهتمامه منذ توليه “الأمانة”، وترجم هذا الاهتمام بزيارة مقر الجمعية والاطلاع على محتويات وأهداف هذا المشروع الخيري.
الأمين الجديد ليس ممن يحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا، ولا ينتظر ذلك مني، ولن أمسك بيد قلما وبالأخرى طبلة له أو لغيره، فقد يكون في ذلك إثم لا أرتضيه في أرذل العمر، ولكن عربون العلاقة بين الأمين صالح القاضي والمنطقة دفعه من أول وهلة لتسريع إيصال التيار الكهربائي لمن حرموا منه بضوابط ما أنزل الله بها من سلطان، حيث وضع الثقة في المجلس البلدي وانتهت القضية بشكل عادل. ونجح الأمين في تنفيذ حكم قضائي لمفصولين في بعض بلديات المنطقة ففاز بالأجر واحترام القضاء وهرب من وزر التجميد الذي طال المعاملة سابقا. هذه حقائق ومؤشرات بأن الأمين الجديد سيدخل في تنافس شريف مع الأمين “النظيف” السابق وسيكون عونا لأمير منطقة عسير لاستثمار فوز أبها بلقب عاصمة السياحة العربية، وجعل منطقة عسير صديقة للمعوقين.
زيارة الأمين صالح القاضي لجمعية الأطفال المعوقين تكشف ثقافة العمل الاجتماعي عنده وحرصه على منح هذه الفئة الغالية مساحة كبيرة من اهتمامه، فقد تجول في أركان المركز، وحرص على معرفة كل جزئيات هذا المشروع الحضاري الإنساني، وكحل زيارته الجميلة بتوجيه دعوة لرجال الأعمال ورجال الإعلام لإبراز ودعم هذا المشروع لتحقيق أهدافه.
من تواضع لله رفعه، والإنسان بكل كبريائه وصلفه وغروره لن يخرق الأرض ولن يبلغ الجبال طولا، شكرا لأمين منطقة عسير الذي اختار بناء علاقات مع الأطفال المعوقين واختار الوقوف إلى جوار الضعفاء.. هل تنصرون وترزقون إلا بضعفائكم؟>

شاهد أيضاً

كلما زاد اهتمامنا بمن حولنا زادت الألفة والمحبة

بقلم – نورة العمودي: رغم ألم نصنعُ أمل في قلوب كسيرة عانت وقضت كل وقتها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com