اكثر من 12 الف طالب وطالبة يؤدون الامتحانات بمحافظة بارق صباح اليوم

IMG_3934

صحيفة عسير _ حمود البارقي:

تابع مدير مكتب التعليم بمحافظة بارق الاستاذ : علي بن احمد البارقي ميدانيا صباح اليوم الاحد انطلاقة الاختبارات التحريرية النهائية للفصل الدراسي الثاني لعام 1435- 1436هـ كما قام المشرفين والمشرفات بالمكتب بزيارة المدارس لمتابعة سير الاختبارات.
وكان مدير مكتب التعليم بمحافظة بارق قد تفقد انطلاقة الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1435/1436هـ بمدارس المحافظة صباح اليوم حيث شملت الجولة عددًا من المدارس المتوسطة والثانوية وقف خلالها على انتظام الاختبارات واللجان ومرافق المدارس وتجهيزاتها كما تم الالتقاء بالهيئة الادارية بالمدارس وما تم تهيئته من امكانات لضمان انتظام الاختبارات وأعمال اللجان .
وأهاب الاستاذ / علي بمنسوبي المدارس المشاركة بفاعلية في تسيير فترة الاختبارات بكل هدوء وطمأنينة في سبيل راحة الطلاب والطالبات ، وحثهم على الحرص على رصد درجات الطلاب اولا بأول .
وبالمقابل ، حث البارقي الطلاب والطالبات على الالتزام بالتعليمات لتمكين كل منسوبي المدرسة من تقديم خدمة افضل لهم ، والابتعاد عن كل ما يعكر صفو الاختبارات.
وفي السياق ذاته ، فقد ادى اكثر من 12 ألف طالب وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية بمحافظة بارق والمراكز التابعة لها الاختبارات بيسر وهدوء .
ومن جهة اخرى ، فقد بادرت قيادات المدارس ، مع انطلاق الاختبارات اليوم، لاستقبال الطلاب والطالبات بالماء والعصيرات سعياً منها لخلق أجواء صحية للطلاب والطالبات لكسر رهبة الامتحانات .
كما وضعت صناديق خاصة بالكتب ، حتى لا تتعرض للتمزيق والإهمال، كما وضعت لافتات تشيد بالكتاب وما يعنيه من قيمة ومعرفة .

>

شاهد أيضاً

أمانة منطقة عسير تستكمل مشاريع تطوير الطرق بتنفيذ أعمال الأرصفة والإنارة والتشجير

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي تعمل أمانة منطقة عسير ممثلةً في وكالة الخدمات على تنفيذ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com