“أمن الخطوة” يضبط 483 حزمة من القات المحظور

63221_58330

صحيفة عسير _ سعيد ال عايض:

أحبط رجال الأمن بنقطة الضبط الأمني بالخطوة بمحافظة العارضة، محاولة تهريب كميات من “القات” المحظور، في ثلاث عمليات منفصلة، بإجمالي مضبوطات بلغ 483 حزمة. وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي، أن رجال الأمن بنقطة الضبط الأمني بالخطوة أحبطوا تهريب كميات من القات المحظور في ثلاث عمليات منفصلة، العملية الأولى كانت عن طريق وافد من جنسية أسيوية حاول تهريب 339 حزمة من نبات القات المحظور، كان يخفيها بصندوق بالتريلا التي يستقلها، لكن تحريات الشرطة توصلت إلى المعلومة.
وأشار إلى أن رجال الأمن ضبطوا مركبة “كامري” بداخلها 71 حزمة من نبات القات المحظور في العملية الثانية، أما العملية الثالثة فتمت بضبط مركبة “هايلوكس” بعد الاشتباه بها لاسيما وأن قائدها لا يحمل إثبات هوية وبإخضاعها للتفتيش عثر بداخلها على 73 حزمة من نبات القات المحظور.
وأوضح “الحربي” أن إجمالي المضبوطات في العمليات الثلاث بلغ 483 حزمة من نبات القات المحظور، مشيراً إلى أنه تم إكمال اللازم حيال المقبوضات والأشخاص وتسليمهم لجهة الاختصاص، مشيدا بجهود رجال الأمن بنقطة الضبط الأمني بالخطوة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد، مؤكداً في الوقت نفسه أن رجال الأمن سيكونون بالمرصاد بإذن الله تعالى لكل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا الوطن واستقراره.

>

شاهد أيضاً

تعزيز الشراكة والتكامل بين تعليم عسير وفرع وزارة النقل بالمنطقة  

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي بتوجيه من سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com