الدكتوراه ” للعسيري ” في الادارة التربوية والتخطيط

imageصحيفة عسير – يحيى مشافي :

حصل الدكتور /خالد حسين سعيد العسيري المشرف العام بوزارة التربية والتعليم على درجة الدكتوراه في الفلسفه في الاداره التربويه والتخطيط وكان عنوان الرسالة: مقومات الابتكار الاجتماعي كمدخل لتطوير الإدارة الجامعية من وجهة نظر الهيئة الإدارية والأكاديمية في الجامعات السعودية
و تمت المناقشه من قبل اللجنة العلمية التي تكونت من سعادة الاستاذ الدكتور /سلطان بن سعيد بخاري أستاذ الإدارة التربوية والتخطيط بجامعة أم القرى مشرفاً على الرسالة والأستاذ الدكتور /علي بن ناصر آل زاهر أستاذ إدارة التعليم العالي بجامعة الملك خالد مناقشاً خارجياً والدكتور /حمزة بن عبدالله عقيل أستاذ الإدارة التربوية والتخطيط المشارك مناقشاً داخلياً.

حيث تعد الرسالة الأولى على مستوى العالم العربي التي تناولت مقومات الابتكار الاجتماعي في تطوير الإدارة الجامعية، وتناغمت مع توجهات السياسة التعليمية بالمملكة العربية السعودية نحو تطوير القدرات الإدارية وإعادة هيكلة الإدارة الداخلية للارتقاء بكفاءة قيادات التعليم العالي، والتي تضمنتها الخطة الوطنية الإستراتيجية للتحول إلى مجتمع المعرفة (2030م).

وقد حصل الدكتور / خالد العسيري على تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى والتوصية بطباعة الرسالة وتداولها مع الجامعات والمراكز البحثية داخل المملكة وخارجها.

و(عسير) بدورها تتقدم له بالتهنئيه متمنين له دوام التوفيق في حياته العمليه .

>

شاهد أيضاً

الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

صحيفة عسير _ واس صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي : “بيان من الديوان …

4 تعليقات

  1. المهندس / عبدالله

    الف مبرووووووك يابو ريان تستاهل ونسأل الله العلي القدير لك التوفيق والنجاح في حياتك العملية القادمة
    ونسأله تعالى أن ينفع بك دينك ووطنك

  2. ياسر العسيري

    الف الف الف مليون مبروك ياولد عمتي وتستاهل كل خير الله يوفقك

  3. ماشاءالله تبارك الله ألف مليون مبروووك للدكتور خالد حسين ال عازب العسيري أسأل الله له التوفيق في كل مهمه وسددت بالحق خطاه يارب العالمين تستاااهل أبوريان

  4. الف مبروك للدكتور خالد ال عازب العسيري متنين له دوام التوفيق

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com