الشلتي وشايع والألمعي يحكمون أعمال “تشكيل1 ” في فنون أبها

image

صحيفة عسير – علي ال عقيلة :شرعت لجنة تقييم الأعمال المشاركة في مسابقة “تشكيل1″، التي تنظمها الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها ، في تحكيم الأعمال المشاركة في المسابقة وفق معايير فنية ، تهدف إلى إنصاف جميع الأعمال المشاركة .

وقد تضمنت لجنة التحكيم كل من الفنان التشكيلي المعروف الأستاذ عبد الله الشلتي ،والفنان الأستاذ محمد شايع، والفنان الأستاذ إبراهيم الألمعي ، وهم جميعا ينتمون لمدارس فنية متنوعة ولهم باع طويل في مجال الفن التشكيلي ، كما أن مشوارهم الفني حافل بالعطاء والتميز .

وبحسب مدير فنون أبها الأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي، فإن لجنة التحكيم بدأت أعمالها في تحكيم الأعمال المقدمة ، والتي تعد جميعها أعمالاً شابة بحكم أن المسابقة تعنى بمن هم أقل من 35 عاما ، مؤكدا أن الأعمال المشاركة في المسابقة تبشر بخير، وتوجي بوجود حركة فنية تشكيلية شابة مبهرة ، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن الفائزين ونتائج المسابقة فور الانتهاء من أعمال التحكيم من قبل المحكمين ، فما سيتم التواصل مع الفائزين في حينه ، إضافة إلى إقامة معرض في ختام المسابقة لهذه الأعمال.

وتمنى السروي للجميع التوفيق ، مثنيا على جهود لجنة التحكيم التي تسعى لإعطاء جميع الأعمال المقدمة ذات الاهتمام ، والسعي لفرز الأعمال وفق معايير فنية وتحكيمية تعطي جميع الأعمال حقها .>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com