مدير جامعة الملك خالد يهدي نسخة من كتاب الجامعة التوثيقي لأمير عسير

imageصحيفة عسير – سعيد العلكمي :

 أهدى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود  لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير نسخة من كتاب جامعة الملك خالد التوثيقي والذي أصدرته الجامعة  في (200) صفحة، موثقاً لما سبق وحققته الجامعة من إنجازات وتطور، شاملاً كافة النواحي التعليمية والعلمية والبحثية والخدمية منذ عهد الملك خالد ـ يرحمه الله ـ بتاريخ (26/8/1396هـ) عن طريق إنشاء فرع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لأول كلية بالمنطقة تحت مسمى كلية الشريعة واللغة العربية، وحتى يومنا هذا في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وذلك في مأدبة الإفطار الجماعي التي أقامها سمو أمير منطقة عسير، بحضور معالي مدير جامعة الملك خالد ، وعدداً من أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية والمسؤولين في المنطقة وجمعاً من الأهالي.

كما تضمن الكتاب بدايات الجامعة وبداية التعليم العالي في عسير ، والتوسع والامتداد، ووكالات وكليات وإدارات الجامعة بالإضافة إلى العمادات المساندة، وخدمة المجتمع كذلك التطور المالي للجامعة وعن الطاقات البشرية والإبتعاث والتدريب ومشاريع الجامعة المختلفة.

من جهته أكد الداود أن الجامعة ومن خلال هذا الإصدار، دخلت مضماراً جديداً في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي لم تغب عن ذهنه هذه الجامعة من أن كان ولياً للعهد فكانت تحظى باهتمام ومتابعة خاصة من مقامه حفظه الله.

يذكر أنه تم توزيع نسخ أخرى من الكتاب لعدد من القيادات في هذه المناسبة.>

شاهد أيضاً

وزارة الدفاع : محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في ميناء رأس تنورة ومرافق شركة أرامكو السعودية بالظهران اعتداء إرهابي جبان استهدف إمدادات وأمن الطاقة العالمي

صحيفة عسير _ واس صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع العميد الركن تركي المالكي، أنه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com