حفل افطار جماعي لمنسوبي فاروق ومامون بحضور الرؤساء والتنفيذيين

IMG_2460

صحيفة عسير _ ناصر الاسمري:

أقامت شركة فاروق ومأمون تمر وشركاهما يوم الاثنين الماضي، حفل إفطارها الرمضاني السنوي في فندق قصر ابها ، وحضره منسوبو المجموعة ورؤساء الشركة وكبار التنفيذيين في مختلف القطاعات بالمنطقه ، يتقدمهم الاستاذ عوض الاسمري مدير فرع المنطقة الجنوبية والاستاذ احمد المتحمي مدير عام الشؤون الإدارية و الاستاذ ابراهيم عصر مدير عام الموارد البشرية والاستاذ بهاء عبود مدير عام التطوير والتنظيم والاستاذ محمد عبدالله عسيري نائب المراقب المالي.
وقدم الاستاذ عوض الاسمري شكره وتقديره لكافة الحضور لتلبيتهم الدعوة، مباركاً لهم حلول الشهر الفضيل ودوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية. وقال إن “شركة فاروق ومأمون تمر وشركاهما حريصة كل الحرص على تدعيم العلاقات الأخوية بين المسؤولين والموظفين كافة”، مؤكداً أن “هذه العلاقات هي أحد أسرار ازدهار شركة فاروق ومأمون تمر وشركاهما ، التي تسعى على الدوام إلى أن تكون من أفضل بيئات العمل، ليس في فرع المنطقة الجنوبية فحسب وإنما في جميع فروعها في المملكة العربية السعودية .

وهنأ الاستاذ احمد المتحمي مدير عام الشؤون الإدارية جميع الحضور بقدوم شهر رمضان المبارك، متمنياً لهم صوما مقبولاً، ودعوات مستجابة.

وبعد ذلك تم اعداد بعض المسابقات الترفيهيه وتكريم عدد من منسوبي الشركة ، حيث قام الأستاذ عوض الاسمري والاستاذ احمد المتحمي والأستاذ ابراهيم عصر بتسليم الهدايا للفائزين في المسابقات.
وأتى هذا الحفل الكريم في اطار جهود الشركة للحفاظ على المستويات العالية التي تتمتع بها الشركة في تقدير الموظفين وبناء المحيط العملي المتميز.

>

شاهد أيضاً

إخاء عسير يستقبل رئيس تحرير صحيفة عسير

صحيفة عسير _ علي الشديدي أستقبل الأستاذ أحمد بن صالح عسيري المساعد الاداري بفرع إخاء …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com