جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالواديين تخرج 35 حافظ لكتاب الله

imageصحيفة عسير – علي الأسمري  :

 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالواديين حفلها السنوي “سنا الواديين 3” بجامع بن حمران بالواديين وتخريج 35 حافظاً وحافظة لكتاب الله عزوجل .
بتشريف و حضور محمد الأحمري رئيس مركز الواديين وضيف الحفل الدكتور سعيد بن مسفر وعدد كبير من أعيان المنطقة وأهالي الخريجيين .

و اشتمل الحفل على العديد من الفقرات من كلمات خطابية و نماذج من تلاوات الطلاب وعروض مرئية وكذلك افتتاح الوقف الأول والثاني وتدشين وقف الحفاظ .
وقام رئيس مركز الواديين والشيخ سعيد بن مسفر في نهاية الحفل بتسليم الخرجيين والمشرفين على الحلقات القرانية والمعلميين الهدايا المعدة لهم من قبل الجمعية والتقطت بعد ذلك العدد من الصور التذكارية للخريجين مع ضيوف الحفل وأبائهم .
وعبر بن مسفر عن سعادته وابتهائجه بما سمع وشاهد من انجازات الجمعية منذ تأسيسها وذكر ب ان عمر الجمعية قصير ولكن انجازاتها عظيمة وجبارة .
هذا وتعد جمعية تحفيظ القرآن بالواديين من أنشط الجمعيات بمنطقة عسير وقدمت خلال فترة قصيرة أعمال مميزة وانجازات كبيرة من حيث تخريج العشرات من الحفاظ والحافظات في كل عام وتدشين العديد من الاوقاف الخيرية والدور النسائية والكثير من المشاريع الخيرية المتعددة .
image

image

image>

شاهد أيضاً

التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ بالستي “واحد” تجاه ( الرياض ) وعدد (6) طائرات دون طيار “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية تجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية

صحيفة عسير ــ واس صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com