أمير عسير يناقش تقرير لجنة متابعة المشاريع المتعثرة ورعى تخرج كلية ابن رشد

بن رشدمسيرة

صحيفة عسير ـــ محمد الفلقي

أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم أعضاء لجنة متابعة المشاريع المتعثرة المشكلة من الجهات الرقابية بالمنطقة , حيث قدمت اللجنة تقريرها الثالث لهذا العام متضمناً نتائج الجولات التي قامت بها على المشاريع المتعثرة لمعرفة أسباب التعثر واقتراح الحلول المناسبة ووضع برنامج زمني لتنفيذها .

وقد أثنى سموه على عمل اللجنة مشيراً إلى اهمية ما تقوم به على أساس دعم برامج التنمية وبحث معوقاتها , وذلك تنفيذاً للأوامر السامية الكريمة الصادرة بهذا الشأن . والتوجيهات الدائمة من خادم الحرمين الشريفين بتكليف المسئولين في كافة المناطق بمتابعة المشاريع والاهتمام بكل ما يخدم الوطن والمواطن .

 من جهة أخرى رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير حفل تخريج الدفعة 13 من حملة البكالوريوس والدفعة الثالثة من حملة الماجستير من طلاب كلية أبن رشد الإدارية بأبها .

وفور وصول سموه لموقع الحفل بفندق قصر أبها عزف السلام الملكي إيذاناً ببدء الحفل , تلى ذلك مسيرة للطلاب الخريجون أمام سموه , ثم  بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم , عقب ذلك قدم الأستاذ سعد آل جلبان رئيس مجلس إدارة شركة ابن رشد التعليمية كلمه بهذه المناسبة , ثم قدمت الطالبة رنا بنت منصور أبو ملحة كلمة خريجو طلاب البكالوريوس شكرت فيها سمو أمير المنطقة لما يوليه من أهتمام بالتعليم في جميع مراحله, بعد ذلك قدم الطالب خالد بن محمد آل سلطان كلمة خريجو الماجستير , شكر فيها كلية أبن رشد التي ساهمت في خلق  آفاق جديدة لأبناء وبنات منطقة عسير , ثم القيت قصيدة شعرية من الطالب عبدالله بن جزاع القحطاني قصيدة شعرية بهذه المناسبة , وقد أكد عميد الكلية الدكتور علي بن عيسى الشعبي أن رعاية أمير عسير للحفل ومشاركة أبنائه الطلاب فرحة تخرجهم , دليل على حرص واهتمام ولاة الامر ودعم مسيرة التعليم . وأضاف الشعبي . الكلية تفتخر بخريجيها الذين تسلحوا بالعلم والمعرفة في كافة التخصصات العلمية والنظرية ليسهموا في بناء ورفعة هذا الوطن ويسهموا بفاعلية في التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات.

وفي ختام الحفل اعلنت النتائج وسلم سموه الكريم الشهادات للخريجين في مختلف التخصصات .

 وفي جانب آخر التقى سمو أمير منطقة عسير مساء أمس في ضيافة الأمارة بحي السد في أبها أصحاب الفضيلة القضاة والمشايخ وعدداً من مديري ومسؤولي الإدارات الحكومية بعسير وذلك خلال الجلسة الأسبوعية .

وشاهد الجميع عرض مرئي مفصل عن مشاريع وزارة المياه قدمه مديرعام المياه بالمنطقة المهندس يزيد آل عائض شمل على عدد من المشاريع التي نفذت وكذلك المشاريع المستقبلة . 

>

شاهد أيضاً

سمو أمير عسير يلتقي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان لقطاع الإسكان وتنمية المدن

صحيفة عسير _ يحيى مشافي التقى الأمير تركي بن طلال، أمير منطقة عسير، بمعالي نائب …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com