رائحة الأغنام تخنق سكان “المثلث” بمحافظة تنومة

ابدى عددٌ من سكان حي المثلث بمحافظة تنومة استيائهم وتضررهم من سوق الأغنام المجاور لمنازلهم لفترةطويلة وأعربوا عن استغرابهم من بقاء سوق المواشي داخل الأحياء السكانية مع تطور المحافظة وزيادة الكثافة السكانية والتوسع الحاصل في المدينة .
وقال احد المواطنين في رسالة بعث بها للصحيفة أنه يأمل من محافظ تنومة و رئيس البلدية حل مشكلتهم التي طال مداها حيث أن الروائح الكريهة التي تنبعث من سوق الأغنام والحظائر على مدار الساعة وصلت الى داخل غرف منازلهم ، وخنقت السكان ونغصت عليهم حياتهم مسببة للبعض منهم مشاكل صحية مزمنة بالإضافة إلى تشويهها للمنظر العام .
وأضاف المواطن إلى انه شخصياً يعاني من مرض الربو وتتأزم حالته بحلول الصيف وزيادة المواشي في السوق .
وأشار المواطن إلى أن البلدية تطلق وعودها من العام الماضي بنقل السوق الى الموقع الذي من المقرر انه تم الانتهاء من بناءه في وادي العوصاء ولكن لم يحدث ذلك ولا زال المشروع غرف خاوية على عروشها .متسائلا عن الأسباب التي تؤخر ازالة الأذى عن الناس .
وقال المواطن انه لم يجد أمامه إلا الصحافة لنشر هذه المعاناة عسى ان تصل للمسؤولين في المحافظة وفي مقدمتهم محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني ورئيس البلدية المهندس مصلح العلياني ليحسوا بهم وبمشكلتهم التي ألحقت بالسكان وبأطفالهم الضرر الكبير وحرمتهم حتى من الضيف وطال أذاها حتى المصلين في المسجد المجاور والمحلات التجارية .
الصحيفة تواصلت مع البلدية في وقت سابق حيث بين المتحدث باسمها الأستاذ نادر الشهري أنه على من لديه شكوى التقدم بها إلى البلدية أو المحافظة حتى يتمكن زملائه من اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الموضوع لأنه على حد قوله من الصعب عمل أي شي إلا بشكوى رسمية من المجاورين .

>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com