تفجير إنتحاري بمسجد الطوارئ الخاصة بعسير .. وارتفاع عدد الشهداء إلى 15

عاجل  : تفجير إنتحاري بمسجد الطوارئ الخاصة بعسير

صحيفة عسير – سعيد العلكمي (خاص) : وقع ظهر اليوم تفجير إنتحاري في مسجد مقر قوات الطوارئ بمنطقة عسير ونجم عنه استشهاد 10 وإصابة عدداً من المتواجدين .

وقد رصدت عدسة صحيفة عسير انتشاراً كثيفاً للجهات الأمنية وسيارات الإسعاف التي تنقل المصابين لمستشفى عسير .

 

تحديث 1 :

الداخلية : استشهاد 13 في تفجير إنتحاري بعسير

‏‫صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية أنه أثناء قيام مجموعة من منسوبي قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير بأداء صلاة الظهر جماعة في مسجد مقر القوات، حدث تفجير في جموع المصلين نتج عنه استشهاد عشرة من منسوبي القوات إضافة إلى ثلاثة من العاملين في الموقع وإصابة تسعة آخرين، ثلاثة منهم إصاباتهم بالغة، كما عثر في الموقع على أشلاء يعتقد أنها ناتجة عن تفجير بأحزمة ناسفة، ولا يزال الحادث محل متابعة الجهات الأمنية المختصة، والله الهادي إلى سواء السبيل.

 

تحديث 2 :

ارتفاع شهداء تفجير مسجد طوارئ عسير إلى 12 من رجال الأمن

ارتفع عدد شهداء رجال الأمن بحادث التفجير الذي وقع بمسجد مقر قوات الطوارئ في عسير ظهر اليوم، إلى 12 بعد وفاة اثنين من المصابين في الحادث، فيما لا يزال ٧ من رجال الأمن يتلقون العلاج.
‏‫وحسب مصادر صحفية فقد توفي 2 من المصابين من منسوبي قوات الطوارئ الخاصة متأثرين بإصابتهما بالتفجير الإرهابي الذي تعرضوا له وهم يؤدون صلاة الظهر في مسجد مقر قوات الطوارئ في عسير ظهر اليوم الخميس.
وبذلك ارتفع عدد الشهداء من رجال الأمن إلى ١٢ رجل أمن إضافة إلى ثلاثة عاملين بالموقع فيما لا يزال ٧ من رجال الأمن يتلقون العلاج.

IMG-20150806-WA0053>

شاهد أيضاً

“كرام الأرومة “هوية عسير السياحية

صحيفة عسير _ فاطمة الأحمري شهدت منطقة عسير مساء اليوم الخميس 2 / 5 / …

تعليق واحد

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل الله ارحن شهدائنا يارب

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com