أهالي وزوار منطقة عسير يستنكرون العمل الإجرامي بـ مسجد طوارئ عسير

IMG-20150807-WA0002

صحيفة عسير – سعيد العلكمي – هاشم الأسمري : 

رصدت صحيفة ” عسير ” آراء وأستنكار عدداً من أهالي وزوار منطقة عسير للعمل الإجرامي الذي وقع بمسجد طوارئ عسير واصفينه بأنه عمل إجرامي لا يمت للدين الإسلامي ولا غيره من الأديان بأي صلة .

حيث قال المواطن ماجد الأحمري ” إن الذي حصل آلمنا كثيراً ولكن الحمد الله على كل حال وهذا قضاء الله وقدره ونسأل الله بأن يتقبل الشهداء بواسع رحمته إنه مجيب الدعاء ونعزي ذويهم والقيادة الحكيمة فيما حصل ” .

من جهته قال المواطن محمد الجفاري : الذي حصل هذا لا يرضاه الله عز وجل ولا رسوله الكريم ولا يمت بأي صلة للدين الإسلامي ولا غيره من الأديان وهذا للأسف الشديد عمل مؤسف وإن كانت بهائم لا تقتل بعضها البعض فما بالكم بهؤلاء الذين يقتلون ويسفكون الدماء دون أي وجه حقٍ ” .

كما أتفق معه المواطن نايف فايع خلف في قوله ” ما حصل في عسير شئ يحزن الجميع ولا يمثل الأمة الإسلامية ولا الدين الإسلامي ويجب علينا أن نفرق بين الإرهابي المجرم والإرهابي المضلل فـ الإرهابي المجرم هو من يقوم بأحداث القتل والإرهاب وغيرها أما الإرهابي المضلل هو من يحرضهم ويغويهم فكرياً للأسف الشديد وكلاهما يجب معاقبته” .

وقال المواطن ماجد الأحمري في حديثه لعسير : إن الخطاب الديني مهم جداً ولابد من الحرص عليه وتفعيله في المساجد للتقليص من هذا الخطر الذي يحاصر مجتمعنا وبلا شك بأن المواطن يمثل رجل الأمن الأول وندعوا الله ان يتقبل الشهداء ونعزي ذويهم والقيادة .
وأكد المواطن الحسن العسيري أن الذي وقع في مدينة أبها لا يرضي أحدا وهذا عمل إجرامي مستنكر بكل المقاييس ونحن نتشجب ونستنكر هذا العمل ونطالب أئمتنا أن يعتلوا المنابر ويتحدثوا عن هذا الأمر وأسبابه وما قد يحصل مستقبلاً ليحذروا الجميع من القادم نسأل الله بأن يكون خيراً ” .

وأكد المواطن علي الفلقي قائلا لا شك بأنه عدد كبير من أبناء هذا الوطن كانوا ضحيةً لهذا الإعتداء الغاشم الذين نسأل الله بأن يتقبلهم في منزلة الشهداء وان يقوي عزيمتهم ووجب علينا ان نقف ونتكاتف معاً لنصد هذا العدوان الذي طال بلادنا ومقدستنا وأشير الى الجميع بإتخاذ الحيطة والحذر والتعاون مع الجهات الامنية لدحر هؤلاء الإرهابيين
IMG-20150806-WA0172
IMG-20150806-WA0176
IMG-20150806-WA0175>

شاهد أيضاً

بمشاركة (22) شركات وطنية وحضور أكثر من 900
 
ملتقى التوظيف بغرفة أبها يقدم (850) وظيفة لشباب وشابات عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي ‏ اطلقت غرفة أبها أمس ملتقى توظيف بالتعاون مع شركة …

تعليق واحد

  1. شكرا للأخوة المحررين للخبر على استفتاء اراء المواطنين ونقلها حرفين وهذا ما يؤكد ترابط هذا المجتمع ضد هذا الهجوم الغاشم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com