لهيب المشاعر !!

image

ثارت مشاعري وأعلنت الاستنفار في فقد ابناء الوطن وشهدائه الذين أخذتهم أحزمة الفكر الضال في طوارئ عسير ، قدموا ارواحهم فداء لهذه الأرض الطاهرة أرض الحرمين الشرفين فهنيئا لهم والخيبة والويل والحسرة لمن حرض عليهم .

قاتل الله اعداء هذا الوطن الذين يحاولون صناعة الخوف في قلوب ساكنيه ، ولن يستطيعوا فلدينا رجال أشاوس قدموا أرواحهم درعا واقيا لهذا الوطن .

الوطن كلمة عظيمة وأم حنونه ترفض أن يبقى فيها من يعلن ولائه لأجندة خارجية فتبا للغادر الخائن ، صنع من نفسه آلة حادة بسبب أفكاره التي تلقاها من اساتذته الذين قدموه ضحيه لهذا الفكر المنحرف ولم يعلموه هذه الآية العظيمة ‏”ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما”

قاتل الله هذه البشاعة التي يكنونها في أفكارهم ، خربوا بيوت الله التي نجد راحتنا فيها وفيها تذوب مواجعنا ، كيف لك أيها القاتل أن تنهي حياة شاب مقبل على الزواج ولديه من الأحلام والآمال ، كيف لك أن تحرق قلب أم على ولدها ، كيف لك أن تيتم ابناء يحلمون بأب يربيهم يعلمهم يرشدهم يوجههم .

اولياء الأمور عليهم جزء كبير من مسؤلية توعية مواليهم من ابنائهم ومن هم تحت رعايتهم .

ما رأيناه يوم أمس من ‏زحام لمواطنين يتجهون للتبرع بالدم لهو يدعو للفخر بهذه اللحمة وما هذه الحماسة والشهامة إلا تغيض اعداء هذا الوطن وتصنع في قلوبهم الضغينة والحقد فهيا بنا نتكاتف ونقف في وجه كل مجرم خوان .

ما يقدمه رجال الأمن المخلصين كل في مجاله من جهد واتقان ، يجعلنا نفخر بهم فاللهم اغفر لمتوفاهم واكتب له الشهادة واشف مصابهم وبلغ ذويهم الصبر والسلوان .

يا صديقي قوى الشر والإجرام طالت وامتدت وآن الآوان لاستئصال هذا الشر وتجفيف منابعه وهيا بنا نتكاتف فتلاحم الشعب ووحدته يحرقهم .

 

عامر هلالي |>

شاهد أيضاً

أهالي “مركز الربوعة وكحلا وتشوية ” يطالبون بتوفير صراف آلي يلبي احتياجاتهم النقدية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي ناشد أهالي مركز الربوعة والقرى التابعة له (كحلا -تشوية ) …

3 تعليقات

  1. جميييييل

  2. علي الجرباني

    حمى الله وطننا من كل سوء
    ورحم الله الشهداء والهم اهليهم الصبر والسلوان

    وشكرا عامر على هذا الكﻻم الجميل

  3. لا فُض فوك ولا عاش حاسدوك

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com