العريف العسيري أدى فريضة العمرة قبل أستشهادة بأربعة أيام :
 
وكيل محافظ رجال ألمع يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد عسيري

image

صحيفةعسير – هاشم الاسمري:قدم وكيل محافظ رجال المع مفرح بن زايد البناوي يوم السبت واجب العزاء لذوي الشهيد مفرح بن علي أحمد عسيري (28عام ) والذي التحق بركب الشهداء الذين راحوا ضحية العمل الإرهابي الذي وقع بمسجد قوة الطوارئ الخاصة بعسير .

وأوضح البناوي لأسرة الشهيد أن المصاب هو مصاب للجميع، ومن قام بذلك العمل الإرهابي كان يهدف لزرع الفتنة وإخلال الأمن في أوساط المجتمع، مؤكدا على أن الاعتداء على الأرواح في بيت الله جرم لا يضاهيه جرم.

من جانبه، ثمن ذوو الشهداء زيارة وكيل محافظ رجال المع وقدموا شكرهم له على ما عبر عنه من مشاعر صادقة، مبينين أن تلك الزيارة خففت عليهم عظيم مصابهم وأدخلت عليهم السرور وأنهم يدا بيد مع الدولة -حماها الله.

وفي سياق متصل أوضح إبراهيم بن عبد الله أحمد إبن عم الشهيد أن الشهيد برتبة عريف ومن مواليد قرية النجدين التابعه لمحافظة رجال ألمع ومتزوج ولديه إثنين من الأبناء بنت 9 سنوات وولد 6 سنوات كما أدى برفقة عائلته فريضة العمرة قبل أربعة أيام من أستشهاده .فيما ذكر والده أن لديه خمسه من أبناء ذكور غير الشهيد، مشيرا إلى أنه وأبناؤه فداء للوطن وهذا فخرا لنا جميعا، وأبناؤنا شهداء في خدمة دينهم ووطنهم، فأنا أهنئ نفسي وبلدي باستشهاد ابني مفرح الذي قضى وهو يؤدي عمله وفي أداء صلاة الظهر. وقال: الحمد لله ابني استشهد في ميدان العز والشرف ، وهو يدافع عن دينه ومليكه ووطنه، ولقد تلقيت خبر وفاته ببالغ السرور، وأنا وبقية أبنائي مستعدون للتضحية بأرواحنا للدفاع عن مقدرات الوطن الغالي.>

شاهد أيضاً

جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة في تصفياتها الأولية

صحيفة عسير _ الرياض أعلنت جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي عن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com