وكيل محافظ محايل الفلقي ينقل تعازي القيادة لأسرتي الشهيدين عسيري وأبوشوشه .

 

imageصحيفة عسير- محمد الفلقي:نقل وكيل محافظ محايل علي بن ابراهيم الفلقي ظهر يوم الأحد  تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله – لأسرة الشهيد العريف مفرح بن علي أحمد عسيري (28) عام  الذي استشهد اثناء التفجير الغادر الذي استهدف مسجد قوة الطوارئ الخاصة ظهر الخميس الماضي.

كما نقل وكيل محافظ محايل تعازي أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد لأسرة الشهيد. وقال الفلقي إن استشهاد العريف مفرح العسيري فخر لنا جميعا، فقد استشهد دفاعاً عن دينه ووطنه وقدم أغلى ما يملك وهي نفسه. وأضاف أن القيادة تثمن الدور الكبير الذي يقدمه هؤلاء الأبطال في الدفاع عن تراب هذا الوطن الغالي.
وفي سياق متصل نقل وكيل المحافظ الفلقي تعازي القيادة وتعازي أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد لأسرة الشهيد العريف عمر أحمد أبو شوشة من منسوبي قوة الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير .
وعبر الفلقي أثناء زيارته لأسرة الشهيد بقرية المعش بمحافظة محايل، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلا الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، ومؤكدا أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.
وعبرت اسرة الشهيدين وذووه زيارة وكيل المحافظ ونقله تعازي القيادة  وسمو أمير منطقة عسير بلسما على قلوبهم في تخفيف الأحزان بعد فقدان الشهيدين.
رافق الفلقي في تقديم واجب العزاء عدد من منسوبي محافظة محايل .

image>

شاهد أيضاً

حساب المواطن يوضح موقف المسجلين بالتأهيل الشامل

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أوضح برنامج حساب المواطن موقف المسجلين بالتأهيل الشامل بشأن الاستفادة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com