غرفة أبها تشارك في ملتقي السياحية المعرفية وتدعم مجلس شباب المنطقة

imageصحيفة عسير – سعيد العلكمي :

صرّح أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بأبها أن الغرفة وضعت ضمن سياساتها وأهدافها خدمة الشباب من الجنسين وتأهيلهم للدخول سوق العمل إضافة إلى تقديم الدورات التدريبية التي تناسبهم وذلك للعاملين في القطاع الخاص والحكومي وللطلاب.

وبيّن الزهراني أن الغرفة تعمل على تبنيّ الأفكار من خلال مجلس شباب منطقة عسير حيث قامت الغرفة مؤخرا بالتعاون مع المجلس بتنفيذ فعاليات ملتقى السياحة المعرفية والتي كانت برعاية سمو أمير منطقة عسير وبحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة . مؤكداً الغرفة تعمل على دعم الملتقى من خلال التنظيم والاشراف بفريق متخصص بالفعاليات.

وأضاف الزهراني أن الغرفة تدعم مجلس شباب منطقة عسير من خلال ملتقى السياحة المعرفية في تقديم دورات تدريبية يشرف عليها مركز التدريب بالغرفة وذلك بالتنسيق مع عدداً من المحاضرين المؤهلين لتقديم مثل هذه الدورات.

ومن أبرز الدورات التي قــُـدمت دورة تأسيس المشاريع الصغيرة وكانت خاصة لسيدات وشابات الاعمال , إضافة إلى إقامة دورة تدريبية للفوتوشوب ودورة في انتاج الأفلام القصيرة ودورة الخطوة الأولى على طريق النجاح .

الجدير بالذكر أن ملتقى السياحة المعرفية قد أستقطب خلال فترة إقامته أكثر من خمسة الآف زائر من خلال زيارة معرض مشكاة التفاعلي وورش الرسم التشكيلي وركن التثقيف الصحي وركن التبرع بالدم والعديد من الفعاليات المتنوعة .

الجدير بالذكر بأن الملتقى سينتهي في الخامس من ذو القعدة .>

شاهد أيضاً

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة عسير

صحيفة عسير _ أبها  ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في …

تعليق واحد

  1. هيئة المحاسبين القانونين

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com