صحة عسير تقيم دورة حقوق وواجبات المرضى

image

صحيفة عسير – توفيق الأسمري : أقامت صحة عسير ممثلة في الإدارة العامة لبرنامج حقوق وعلاقات المرضى بصحة عسير وبالتعاون مع إدارة التدريب والإبتعاث بصحة عسير دورة بعنوان (حقوق وواجبات المرضى) لمديري وموظفي حقوق وعلاقات المرضى بصحة عسير، وذلك في مركز التميز الإداري بمدينة أبها.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير الأستاذ سعيد النقير، وقال أن الهدف من إقامة الدورة هو تعريف موظف حقوق المرضى بالمفاهيم الأساسية للشكاوى والعمل على معالجتها وحلها، والتعريف بالحقوق والواجبات التي تخص المريض.

وأضاف “النقير” أن من قام بإلقاﺀ الدورة مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى بصحة عسير الأستاذ عبدالعزيز الباتل والمدرب الأستاذ خالد آل سليم، ومدتها يومين اعتباراً من اليوم الثلاثاﺀ، كما قام بتنظيم وتنسيق الدورة الأستاذ فرج آل فواز مشرف التدريب بإدارة التدريب والإبتعاث بصحة عسير، وكان في الاستقبال منسق الدورات بمركز التميز الأستاذ عبدالرحمن الأهدل.

وأشار “النقير” إلى أن المحاضرين الباتل و آل سليم تطرّقا في الدورة إلى مناقشة السياسات والإجراءات الخاصة بالتعامل مع الشكاوى، وتوضيح مسار الشكوى، ووضع القواعد الأساسية التي يجب مراعاتها في التعامل مع شكاوى المرضى ومناقشتها في مجموعات العصف الذهني، كذلك أنواع الشكاوى وتصنيفها والمخطط الإجرائي وسير كل شكوى.

image image image image>

شاهد أيضاً

المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ واس نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة …

تعليق واحد

  1. عبدالملك بن حسن بن مهدي بن عبدالله

    بالتوفيق ياعبدالرحمن بن علي اﻷهدل …
    وأخيه اﻷكبرمستشار التدريب اﻷستاذ/ محمد بن علي اﻷهدل وفقكم الله جميعا …
    وسدد على درب الخبر خطاكم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com