بالصور : مشاريع بلدية البرك متعثرة والمواطن المتضرر الأكبر

imageصحيفة عسير – إبراهيم الهلالي :تذمر عدد من أهالي محافظة البرك بمنطقة عسير من تعثر عدد المشاريع البلدية بالمحافظة ومراكزها .
وطالب الأهالي البلدية بسرعة مخاطبة مقاولي هذه المشاريع للتعجيل بإنجازها أو سحبها منهم في حالة عدم إنجازها في الوقت المحدد .
وأوضح المواطن محمد أحمد الهلالي أن الأهالي تضرروا من تعثر عدة مشاريع حيوية في المحافظة منها مشروع أسواق ومسالخ البلدية الذي استلتمه إحدى شركات المقاولات ولم ينجز .
ووقفت “صحيفة عسير” على المشروع الذي تشير لوحته التعريفية إلى تاريخ الاستلام في شهر شعبان عام 1435هـ فيما قدرت مدة التنفيذ بحوالي 360 يوما ولاتزال أعمال المشروع تجري ببطء شديد .
الجدير بالذكر أن بلدية البرك دشنت خلال الأسبوع الماضي خدمة التواصل مع المواطنين برسائل الواتس أب من أجل التفاعل مع شكاوي واقتراحات المواطن بشكل سريع.

image

image

>

شاهد أيضاً

المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ أبها  نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار غزيرة على منطقة …

تعليق واحد

  1. للامانه وكلمت حق تنقال رئيس البلديه الحالي يعتبراحسن وافضل رئيس مر على بلدية البرك والكل يعرف ويعلم ان جميع من سبقه لم يقومو بعمل ربع ما قام به وانجزه الرئيس الحالي للبلديه وارجو من المواطنين التروي والتفكير بحياديه تامه ومقارنة ما كانت عليه البرك سابقا وما هيه عليه الان وان لا ننجرف مع تعليقات بعض الحاقدين على منسوبي البلديه بلعلم اني والله لستو واحدا منهم وانما مواطن غيور على تنمية البرك وتطويرها

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com