بالصور : عودة الدرباوية للسودة تضايق المتنزهين ..ومطالبات للجهات المختصة بالتدخل

image
صحيفة عسير – يحيى مشافي : 

في ظل الأجواء الممطرة والبديعة التي تشهدها حالياً مدينة ( أبها )، وخصوصاً عروس المنتزهات “السودة”، إلا أنه وللأسف لايزال الأهالي يعانون عند الرغبة بالاستمتاع بهذه الأجواء وبإجازة نهاية الأسبوع من الفوضى والإزدحام المروري الناجم عن عودة إنتشار (الدرباوية ) بشكل ملفت للأنظار وتعرض الكثير من العائلات للمضايقات والألفاظ البذيئه التي تصدر من هذه الفئة من الشباب وذلك وسط غياب أمني ملحوظ .

عسير -” كان لها تواجد عصر أمس الجمعة لرصد مظاهر “الفرة” بالسودة، وما يشوبها من “فوضى” ومضايقة للمارة ،عوضاً عن الحوادث المرورية والمشاجرات الجماعية،على الرغم من تواجد محدود للدوريات الأمنية ودوريات المرور.

فقد شهد طريق السودة بدءاً من التقاطع المؤدي إلى فندق ” الانتركونتننتال” ولمسافة طويلة على نفس الطريق ازدحاماً مرورياً كثيفاً ، ،وكذلك عدة مشاجرات بين الشباب وكان هناك منهم من اصطفوا على جنبات الطريق ،ومارسوا إطلاق الهتافات والإستعراض بالمركبات وبعضهم كان “يتبجح” بالتلفظ بألفاظ مسيئة على المارة .

أهالي السودة والقرى الواقعة على الطريق السياحي وقاصدي التنزه يكررون ندائتهم عبر “عسير – ” للجهات الأمنية ولهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعسير إلى تكثيف التواجد الأمني أكثر مما هو عليه و”عسير ” تقذف الكرة في ملعب المسؤول لإيجاد حلول جذرية لهذه الظواهر .
image

image

image

image
image>

شاهد أيضاً

حساب المواطن يوضح موقف المسجلين بالتأهيل الشامل

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أوضح برنامج حساب المواطن موقف المسجلين بالتأهيل الشامل بشأن الاستفادة …

تعليق واحد

  1. ما عندك احد …. أغلبيتهم ضباط

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com