” الداود ” يرعى حفل إستقبال المستجدين ويدشن شعار الأنشطة لعامه ” 37 “

image
صحيفة عسير – فارس الطرقي : 

رعى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود صباح اليوم الإثنين بالبهو الجامعي بالقريقر حفل إستقبال الطلاب المستجدين لهذا العام ١٤٣٦ – ١٤٣٧ هـ وتدشين شعار النشاط لعامه الجديد ” 37 ” .

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، وجولة تعريفية بالمعرض المقام الذي يوضح تفاصيل التعليم الإلكتروني .

تلا ذلك كلمة عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع الهباش رحب فيها بالطلاب المستجدين قائلاً ” نورت أيها الطالب ونورت جامعة الملك خالد بقدومك موضحاً للجميع عن كيفية إستعداد عمادة شؤون الطلاب فيما يسهل على الطالب عامه الدراسي الحافل بالإنجازات بإذن الله ، و في ختام كلمته شكر كل من قدم وعمل ، وأشترك في نجاح الأنشطة الطلابية في جميع المواسم ” .
image

image

image

image

image

image

بعد ذلك شاهد الجميع أوبريت مرئي يسجل آخر الإنجازات في عاصفة الحزم وإعادة الأمل لليمن الشقيق ، وقصص لـ بعض الشباب الناجحين الخريجين من جامعة الملك خالد .

عقب ذلك ألقى عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سلطان آل فارح كلمة قال فيها ” عمادة القبول والتسجيل تفتح أذرعها من جديد ونوه الطلاب على الإطلاع الدائم على دليل الطالب حيث أنه يحوي على مجموعة من النصائح واللوائح والإرشادات المنتجه له شخصياً وأشاد آل فارح بأن هناك رابط إلكتروني وصل لجميع الطلاب و الطالبات للتواصل مع العمادة مباشرة ولدينا أفضل موقع تويتر على مستوى جامعات السعودية وهذا بشهادة الجامعات السعودية وأصبح مرجعاً للوائح والأنظمة للطلاب والطالبات حيث يوجد به أكثر من ٢٥ ألف تغريدة للطلاب والطالبات جميعها رد على أسألة الطلاب والطالبات وسنسعد بخدمتكم بعمادة القبول والتسجيل “.

بعدها شاهد الحضور فلم توثيقي لنشاط العام الماضي ١٤٣٦ هـ وآخر منجزاته المقدمة في العام السابق .

عقبها كلمة وكيل الأنشطة الطلابية بالجامعة الدكتور ناصر آل قميشان أوضح فيها بأن الأنشطة لهذا العام ستكون مخالفة تماماً ومطورة أكثر من الأعوام السابقة المنعقدة في شهر صفر والتي تصب في مصلحة الطالب قبل كل شيء ، حيث دشن معالي مدير الجامعة شعار الأنشطة لهذا العام ١٤٣٧ هـ وتوقيعه على الشعار .

بعد ذلك أعلن عن الكليات الفائزة بأنشطة العام السابق ٣٦ وتسليم الرايات لعمداء الكليات الفائزة حيث كان نصيب المركز الأول لكلية الشريعة في ” الأولمبياد الرياضي ” ، والمركز لثاني لكلية الحاسب الألي في النشاط ” المسرحي ” ، وصاحب المركز الثالث كان من نصيب كلية الطب في النشاط ” الثقافي ” .

بعدها ألقى معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود كلمة قال فيها ” بالأمس نودع كوكبة من أبناء هذه الجامعة في حفل التخرج الذي كان الأميز على مستوى وطننا الحبيب ، وجميعكم شاهد التفاعل والكل يفكر بمرحلته الجامعية التي ليست بصعبه وطويلة فـعلى من يعقد الحزم والعزم وأجتهد وسخر وقته في طيلة سنواته الجامعية سيفوز بأعلى الدرجات ،
ونوه بالجد والإجتهاد ورفع المعدل التراكمي والجامعة تعتمد على المعدل التراكمي فكلما أرتفع كلما زادك رقاءاً ورفعه ومرحباً بالطلاب المستجدين بجامعتهم جامعة الملك خالد ” .

وفي الختام تم السحب على جوال من نوع آيفون 6 الذي كان من نصيب صاحب الرقم 1396 .>

شاهد أيضاً

بمشاركة (22) شركات وطنية وحضور أكثر من 900
 
ملتقى التوظيف بغرفة أبها يقدم (850) وظيفة لشباب وشابات عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي ‏ اطلقت غرفة أبها أمس ملتقى توظيف بالتعاون مع شركة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com