محافظ ظهران الجنوب يؤدي صلاة الميت على عدد من الشهداء.

image

صحيفة عسير – سالم عروي : تقدم محافظ ظهران الجنوب محمد بن فلاح القرقاح ظهر اليوم الأحد جموع المصلين على جثمان شهداء الواجب العريف محمد جبران المقرحي والجندي علي محمد علي آل مفتاح والجندي سالم عوض محمد آل مساري الحياني الذين استشهدوا أمس في مركز الربوعة إثر تعرضهم لنيران من قبل ميليشيات الحوثي. وقد أديت الصلاة عليهم بجامع العطف بظهران الجنوب. بحضور قائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر الغامدي ومساعده اللواء سعيد المهجري وقائد قطاع حرس الحدود بظهران الجنوب العقيد خميس الزهراني وعدد من القيادات الأمنية والمدنية. وجمع كبير من الأعيان ومشايخ القبائل والنواب والمواطنين. وتم تشييع الجنائز بمقبرة هياج.
وقدم القرقاح عقب الصلاة التعازي لذوي الشهداء سائلاً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يتقبلهم من الشهداء ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ،مشيدا بشجاعة وبسالة الجندي السعودي مؤكدا وقوف المملكة مع اليمن الشقيق لإعادة الشرعية ودحر مليشيات الحوثيين الحاقدة.

من جانب أخر تحدث والد الشهيد الجندي سالم عوض بن مفرح لـ” عسير ” عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان الشرف والكرامة دفاعا عن تراب وطنه مشددا على أن الشهيد مشهود له بالخير والأخلاق العالية .
وأختتم حديثه ان كافة ابنائه هم فداء للوطن ونقف صفا لصف مع الجنود المرابطين وخلف قيادتنا الرشيدة حفظهم الله داعين الله أن ينصرهم لحفظ مقدسات الإسلام وردع المعتدين ونحن نشكل حزام واحد لحماية الوطن

imageimageimageimageimageimageimageimage

 >

شاهد أيضاً

المشرف العام على دعم وتمكين الأمانات يلتقي بأعضاء بلدي عسير

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي التقى المشرف العام على الإدارة العامة لدعم وتمكين الامانات بوزارة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com