والد الشهيد: فخور باستشهاده دفاعا عن الوطن
 
تشييع جثمان الشهيد “الأحمري” إلى مقبرة بللحمر

IMG-20151003-WA0005

صحيفة عسير – توفيق الأسمري :

شيعت جموع غفيرة بعد صلاة الجمعة في جامع الراجحي بمدينة أبها شهيد الوطن المقدم “ناصر بن عبدالله آل سعييد الأحمري”، الذي استشهد في الحد الجنوبي خلال مواجهة مع الحوثيين مساﺀ الخميس، وتقدم المصلين قائد المدفعية اللواﺀ عبدالله الزهراني للصلاة على الشهيد الأحمري، وعدد من قادة المدفعية من ضباط وأفراد، وأسرة الشهيد.

حيث دُفن الشهيد “ناصر الأحمري” في مقبرة الوادي الأخضر بمركز الماوين بللحمر، وبحضور بعض القياديين والضباط وزملاء الشهيد وجموع غفيرة تجاوز عددهم المئات، كما حضر مراسم الدفن كلاًّ من : رئيس مركز الماوين بللحمر سلطان أحمد عسيري، ورئيس مركز الأثب يحيى بن علي الحياني ، ومدير شرطة بللحمر المقدم عبدالعزيز حاسن العمري، ورئيس مركز شواص بلقرن خالد بن علي بن محيا الأحمري، والشيخ سعيد بن عبدالله بن محيا شيخ شمل بللحمر بالنيابة، ونائب قبيلة آل لصلع بعبل بللحمر الشيخ محمد بن عبدالله عسوج، وأبناء قبيلته قاطبة.

وقد قدّم اللواﺀ الزهراني بعد الدفن وعدد من ضباط وأفراد المدفعية العزاء لوالد الشهيد وابنه عبدالرحمن وواسى أسرة الشهيد، وعمّ التأثر المعزين.

وقال والد الشهيد “عبدالله آل سعييد الأحمري”: الحمد لله أن الله أماته شهيداً وهذا كرمٌ من الله، فكان يدافع عن دينه ووطنه من أعداء الدين، وأنا فخور باستشهاده.

وأضاف: تلقيت خبر وفاة الشهيد مساﺀ الخميس، عن طريق أحد الأقارب بأنه مصاب وعندما اقتربنا من مستشفى ظهران الجنوب أبلغونا بأنه انتقل الى رحمة الله وتأكدت من الخبر، وما حصل لابني مقدر ومكتوب من رب العالمين، وأنا راضٍ بحكم الله وقدره والحمد لله.

ثم دعا الله بأن يرحم الشهيد وأن يتغمده بواسع رحمته وأن يبلغه منازل الشهداﺀ.

كما عبّر أشقاﺀ الشهيد علي وسعيد وعوضه وفهد وكذلك ابن الشهيد عبدالرحمن عن بالغ فخرهم واعتزازهم باستشهاد “ناصر” الذي ذهب إلى جوار ربه ووافته المنية وهو يقف صامداً أمام العدو الغاشم من زمرة الحوثيين الغادرين ومدافعاً عن عقيدته ووطنه وأهله، مؤكدين أنهم درع حام في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وأهله ومدخراته.

الجدير بالذكر أن أسرة آل سعييد قدمت اثنين من أبنائها شهداﺀ وهما الرقيب عبدالله سعد آل سعييد الأحمري وكان ذلك في حرب الخليج والمقدم ركن /ناصر عبدالله آل سعييد الأحمري في حرب الحوثيين، كما أصيب الرقيب عبدالرحمن بن عبدالله آل سعييد قبل حوالي شهر، ولايزال يتلقى العلاج حتى الآن.

IMG-20151003-WA0008IMG-20151003-WA0006IMG-20151003-WA0002IMG-20151003-WA0001 IMG-20151003-WA0000IMG-20151003-WA0003IMG-20151003-WA0004>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

تعليق واحد

  1. ع الشهري

    رحمه الله رحمة واسعة والهم ذويه الصبر والسلوان وغفرالله له ولكل مسلم ومسلمه الأحياء منهم والأموات اللهم انا نستودعك جنودنا يامن لا تضيع ودائعه

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com