مرشح للانتخابات البلدية في البرك يطعن في عملية قيد الناخبين والمرشحين

Screenshot_2014-08-16-12-05-17-1

صحيفة عسيـر – إبـراهيم الهلالي :

طعن عدد من المرشحين والناخبين في محافظة البرك في عملية قيد الناخبين والمرشحين للإنتخابات البلدية في بلدية البرك بحجة عدم نظامية قيد المرشحين والناخبين من مركز سعيدة الصوالحة الذي لايتبع إداريا لمحافظة البرك وإنما يتبع لمحافظة محايل عسير .

وأوضح عدد من الناخبين والمرشحين عدم نظامية قيد المرشحين والناخبين من مركز سعيدة الصوالحة في انتخابات بلدي البرك رغم أن المركز يتبع إداريا لمحافظة محايل مما يفوت على مرشحي المحافظة عددا من المقاعد التي هم بحاجة لشغلها حيث أن محافظة البرك يتبع لها 4 مراكز بحاجة لمن يمثلها في المجلس البلدي .

وأكد المرشح للمجلس البلدي بالبرك الأستاذ محمد يحيى الصبيحي أنه تقدم بطعن في نظامية قيد المرشحين كون حتى مركز الخدمات البلدية بمركز السعيدة لم يعد تابعاً لبلدية البرك حيث صدر في وقت سابق توجيه أمارة المنطقة بفصل خدماته عن بلدية البرك لكنه فوجأ برفض الطعن من قبل لجنة الطعون بأمانة عسير مشتكياً من عدم حيادية اللجنة حيث لم تتقصى عن أي معلومات حول فحوى الطعن – على حد قوله- مضيفاً : إن قرار اللجنة كان غير منصف مما أفقدنا حقنا في الطعن والاعتراض مؤكدا رفعه طعناً ضد قرار أمانة عسير لدى لجنة الفصل في المخالفات بوازرة الشئون البلدية .

إلى ذلك حاولت “صحيفة عسير” التواصل مع المتحدت الرسمي بإسم أمانة المنطقة لاستيضاح رأيه لكنه لم يتجاوب مع استفساراتنا المتعددة حتى ساعة تحرير هذا الخبر .>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

تعليق واحد

  1. مدير بلدية البرك يعلم جيدا ان سعيدة الصوالحه التتبع لمحافظة البرك ومع ذلك مشا الموضوع علشان المعرفة الشخصية بينه وبين الصوالحة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com