أمير عسير يبارك تأسيس جمعية حفظ النعمة

image

صحيفة عسير – أحمد شيبان : 

بارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير إنطلاق جمعية حفظ النعمة وهنأ أهالي المنطقة بتأسيس مثل هذا النوع من الجمعيات المتخصصة والتي نحمل أهداف سامية .

وقد وجه الأعضاء المؤسسين للجمعية شكرهم وتقديرهم لسموه الكريم على دعمه ورعايته منذ بداية إنطلاق فكرة تأسيس الجمعية وذلك في إجتماعهم مساء يوم الأربعاء في مقر المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة وبحضور مندوب فرع الشؤون الاجتماعية بعسير .

وقد اتفق الأعضاء على اختيار أعضاء مجلس إدارة الجمعية من القيادات الإجتماعية بالمنطقة وبرئاسة الأستاذ عثمان البشري لقيادة مسيرة الجمعية في المرحلة القادمة لتكون أنموذجاً على مستوى المنطقة وفور إنتهاء الاجتماع عقد أعضاء مجلس الادارة الاجتماع الأول لهم لتوزيع المناصب والأدوار فيما بينهم وتم اختيار عبدالعزيز المطوع نائبا للرئيس وعبدالرحمن طالع أميناً للصندوق وقد هنأ الأمين العام للمجلس التنسيقي أعضاء الجمعية على تأسيسها متمنياً لهم التوفيق والنجاح في تحقيق أهداف الجمعية .

image

image

image>

شاهد أيضاً

قيادة القوات المشتركة للتحالف: ما تم تداوله من تقارير إعلامية بشأن استهداف التحالف لمركز احتجاز بمحافظة صعدة عارِ من الصحة

صحيفة عسير _ واس أوضح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العميد الركن تركي المالكي أن …

2 تعليقان

  1. غير معروف

    أين الرقم للاتصال

  2. غير معروف

    يجب تزويد كل صاله افراح بالمنطقه الجنوبيه بمعلومات كافيه عن جمعية حفظ النعمه للاتصال بهم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com