بعد 47 عاما من العطاء اهالي ابها يكرمون الدكتور ناصر وزوجته ويودعونهم بالحب من خلال ملتقى اهل ابها بالمفتاحة

صحيفة عسير ـــ احمد شيبان ــ تصوير عبدالوهاب ال حمود ــ عبد الاله شيبان

 

وسط مشهد جميل كان عنوانه الوفاء والتكريم احتضنه مسرح المفتاحة مساء امس ، نظمت لجنة ملتقى اهل ابها السنوي احتفالا تكريميا للدكتور سعيد ناصر وزوجته جميله سراج الدين ،بمناسبة انتهاء مهام عملهما في المملكة العربية السعودية وبعد ان قضى الدكتور ناصر مايقارب 47 عاما في ابها،وذلك بمشاركة عدد من الاهالي والاعيان والمواطنين والذين حضروا الاحتفالية لتوديع طبيبهم وطبيب اولادهم النبيل.

واعتبر الاستاذ احمد نيازي خلال كلمته” ان هذا الاحتفال يعد جزء من رد الجميل للدكتور ناصر ،الذي كرس نفسه ووقته لخدمة المرضى بلا كلل اوملل ،وبتفاني منقطع النظير” ولم يخفي نيازي بان فكرة تكريم هذه الشخصية انطلقت من الاستاذة فايزة حبتر وبدورها تواصلت مع الاستاذ حسن مخافه ، الذي بذل جهدا مع ملتقى ابها لاعداد هذا التكريم.

وحاول الجميع التعبير عن الشعور الجميل حتى ولو بكلمة شكر وعرفان ،وتداخل في البداية الصديق المقرب للدكتور منذ 30 عاما الاستاذ محمد معدي واعرب عن الفخر بالدكتور ناصر ، باعتباره طبيبا لكل اهالي ابها وماجاورها منذ البدايات ،مضيفا “بان جهود الدكتور لم تقتصر على اداء العمل فقط بل ذهبت الى النواحي الاجتماعية الاخرى ،ومن المواقف التى ذكرها معدي عندما تعرض ابنه المولود في ليلة شتاء باردة الى مرض اوصله لدرجة الموت ولم يجد من يقدم له الخدمة والمساعدة بعد الله سوى الطبيب ناصر ، الذي قضى وقتا طويلا وبعد انتهاء وقت دوامه الرسمي لاسعاف الطفل والاهتمام بحالته ،حتى شفي ولله الحمد.

وقال الدكتور محمد بن عبدالله بن مسفر  في مداخلته” بان الدكتور ناصر مثل للنموذج الحقيقي للوفاء ،وله موقف هو وشقيقه احمد لن ينساه عندما كان مبتعثا في باكستان ،فكانا نعم الصديقين فلهما الشكر والعرفان.

ومن جهته اشاد الاستاذ تركي السرحاني رئيس لجنة اصدقاء المرضى بعسير ن بجهود  الدكتور ناصر وزوجته الطبيبة جميلة خلال تواجدهما في صحة عسير، مضيفا ” بان الدكتور يعتبر نموذج للطبيب المتفاني في عمله ،والذي استطاع ترجمة خبرة السنين للعمل المناط به”.

ثم تحدث المحتفى به مختصرا كل  سنين الحب المتبادل  وجميع مايريد ان يقوله في رسالة قبل ان تذرف دموع ذلك الشيخ الكبير في ليلة الوداع الاخير مع ارض وانسان منطقة عسير قائلا” شكرا كثيرا لكل الناس هنا” باللغة الانجليزية. تعاطف معها الحضور كثيرا.

وفي الاخير كان للهدايا التذكارية مساحة من التكريم ، بداها محمد بن عبد الوهاب ابو ملحة بهدية ، ثم هدية مقدمة من الشيخ محمد عبدالله معدي،اتبعها اهداء خاص من الدكتور صالح بن ناصر الحمادي، ثم هدية الشؤون الصحية بعسير قدمها محمد احمد السيد،وهدية من الشيخ سالم بن مشبب بن حمران ،وهدية من الاستاذ سليمان يحي الحفظي،فهدية لجنة اصدقاء المرضى قدمها تركي السرحاني،وتوالت الهدايا حيث قدم اهالي ابها هديتين الاولى سلمها  الاستاذحسين هبيش والثانية سلمها الاستاذ احمد عسيري،وهدية مقدمة من محمد عيسى الراقدي وابنه عبدالاله الراقدي.

واختتم الاستاذ عبدالله احمد بن ضبعان الهدايا بتقديم مبلغ مالي قدره 5الاف ريال عن اسرة ال ضبعان

واختتم الاحتفال بالاحضان وبالصور التذكارية.

 

 

 >

شاهد أيضاً

مشروع ” الفود تراك “فرصة استثمارية للشباب

عبد الله سعيد الغامدي. مشروع “فود تراك “مطعم متنقل من المشاريع المعروفة ويحظى بشهرة وانتشار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com