مدير جوازات جازان يفتتح مكتب الخدمات الإلكترونية بالراشد مول

image

صحيفة عسير – يحيى مشافي :

افتتح مدير جوازات منطقة جازان العميد محمد بن زاهر الشهري اليوم مكتب الخدمات الإلكترونية بمجمع الراشد مول التجاري بمدينة جيزان.

وأوضح مدير جوازات منطقة جازان أن افتتاح المكتب جاء بدعم وتوجيه ومتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمنطقة وسرعة انجاز معاملاتهم , وبمتابعة من مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى , لخدمة المواطن والمقيم بالمنطقة وتسهيل تقديم جميع خدمات الجوازات الإلكترونية.

وبين العميد الشهري أن المكتب يقدم خدماته في مجال الخدمات الخاصة التي تشمل “منح تأشيرة خروج وعودة وخروج نهائي , وإصدار بطاقة الإقامة وتجديدها , وخاصية ” البصمة” لكافة الوافدين الذين لم يسبق اخذ خصائصهم الحيوية من الجنسين “الرجال والنساء” من خلال القسم النسوي بالمكتب وذلك امتدادا للخدمات التي تقدمها مكاتب وإدارات جوازات المنطقة.

وأشار إلى أن جوازات منطقة جازان تعمل على افتتاح مكاتب لها في كافة محافظات المنطقة لخدمة المستفيدين ولإيصال خدماتها إليهم وإنهاء كافة إجراءاتهم بكل سهولة دون الحاجة إلى مراجعة جوازات المنطقة.

وأكد مدير جوازات جازان أن هذه الخطوات تأتي ضمن إستراتيجية المديرية العامة للجوازات التي تسعى على اختصار الوقت والجهد على المواطن والمقيم بحيث تكون خدماتها قريبة من مكان تواجده في جميع أنحاء المملكة.>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com