امير عسير يرعى تخريج 42 طالبا من الفوج العاشر بمدارس الرواد بابها

صحيفة عسيرـــ احمد شيبانالامير1الامير2الامير4الامير5الامير6

 

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء اليوم الاربعاء حفل تخريج طلاب  الفوج العاشر بالثانوية العامة بمدارس الرواد   .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الحفل بمسرح مدارس الرواد في مدينة أبها مدير عام إدارة التربية والتعليم بالمنطقة جلوي آل كركمان ورئيس مجلس إدارة مدارس الرواد بمنطقة عسير عبدالله الخلف ومدير عام المدارس بمنطقة عسير طلال آل دغيم .

وبعدالسلام الملكي  بدأت مسيرة الخريجين ، الذين تشرفوا بالسلام على سموه .

عقب ذلك افتتح الحفل الخطابي بكلمة رئيس مجلس إدارة مدارس الرواد عبدالله الخلف قال فيها إن حفلنا الليلة تكتنفه مناسبات عدة أولها تجديد البيعة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – ، تلك البيعة التي ليست ككل البيعات ، إنها بيعة الحب والولاء ، بيعة السمع والطاعة ، فهي ذكرى جميلة نسأل الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويجعله ذخراً للإسلام والمسلمين ، وكذلك وجود سموكم الكريم بينا ، فهو أكبر محفز لنا على بذل المزيد من الجهد والعطاء فحضوركم يا صاحب السمو ووجودكم بيننا أكبر سعادة للخريجين ، فنسأل الله تعالى أن يجزيك خير الجزاء ويكتب مسعاك وأن يمتعك بالصحة والعافية .

بعد ذلك شاهد سموه والحضور فيلماً وثائقياً يحكي قصة انطلاق مجمع مدارس الرواد ، واستمرار مسيرتها في التطور والتقدم سنةً تلو الأخرى بما فيها من جهدٍ وعطاء ، ومراحل تطوير المباني التعليمية بما يتناسب والحركة التعليمية المتطورة في المملكة وتقنيات التعليم الحديثة المستخدمة في مدارس الرواد والمكتبات والوسائل التعليمية ومعامل الحاسب الآلي والمختبرات والأنشطة الرياضية المتنوعة ، والجهود الرامية لتطوير مهارات الطلاب والطالبات الملتحقين بها .

ثم ألقى الطالب حسن الشهري كلمة زملاءه الخريجين قال فيها أقدم رسالة لكل طالبٍ خريج أبارك من خلالها هذا النجاح والتميز وأسأل الله تعالى أن لا يضيع سعيكم وجهدكم فيا له من فرحٍ أنتم فيه هذه الليلة .

وتابع الله الله أيها الزملاء اقبضوا على العلم بكل عزيمة وإخلاص مستعينين بالله تعالى أن يبارك جهدكم ومسعاكم وأن يثبت على طريق الخير خطاكم .

وقدم عددً من طلاب مدارس الرواد أوبريت ( بلادي منار الهدى ) ، ثم تسلم سموه هدية تذكارية من رئيس مجلس إدارة مدارس الرواد عبدالله الخلف .

وفي نهاية الحفل التقطت الصور التذكارية للطلاب الخريجين مع سموه ، ثم غادر سموه موقع الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوةٍ وتكريم .

يذكر ان عدد الخريجين من الفوج العاشر بالثانوية العامة بلغ 42 طالبا.>

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية: بدء إلزامية التحصين المعتمد من وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا اليوم

صحيفة عسير _ واس أكدت وزارة الداخلية، بدء إلزامية التحصين المعتمد من وزارة الصحة اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com