تعليم عسير يحصد الميدالية الذهبية في معرض المشاريع المهنية الصغيرة

IMG-20151117-WA0179

صحيفةعسير-يحيى مشافي :

أضافت الطالبة أمجاد وليد عبدالله بقنة، من الثانوية الأولى بمحافظة خميس مشيط، منجزا لسلسة منجزات تعليم منطقة عسير، بعد أن حصدت الميدالية الذهبية على مستوى المملكة في معرض المشاريع المهنية الصغيرة، والذي رعته وكيلة وزارة التعليم لشؤون تعليم البنات الدكتورة هيا بنت عبد العزيز العواد واستضافته إدارة تعليم المدينة في الفترة 28-30/1/1437عن مشروعها الذي أطلقت عليه (أمجاد عسير).

من جهته ثمن مدير عام تعليم المنطقة الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان، هذا الإنجاز، مقدما شكره وتقديره للطالبة المتميزة، وفريق العمل الذي وقف خلف هذا النجاح ابتداء من المنزل وصولا إلى المدرسة، مؤكدا أن الطالبة أمجاد مثالا يحتذى به، وأن هذا النجاح يسجل باسم كافة منسوبي ومنسوبات المنطقة.

يذكر أن برنامج “المشاريع المهنية الصغيرة” يهدف إلى إتاحة المجال للطالبة للتعريف بمهارتها وقدراتها وتنميتها في المجتمع المدرسي والمحلي، وإكسابها مهارات التسويق ومردود ذلك على العملية التعليمية بشكل عام والطالبة على وجه الخصوص.

وعبرت أمجاد بقنة عن بالغ سعادتها لفوز مشروعها ومشاركتها في المعرض، وأكدت على أن الدور الأبرز كان لمدرستها وللمشرفات التربويات اللاتي أشرفن على مشروعها .

ووجهت شكرها لجميع من كان له بصمه وجهد لوصولها للفوز .كما وشكرت الجهة المستضيفة على حسن الاستقبال، وتهيئة الأجواء المناسبة للطالبات .>

شاهد أيضاً

عبدالمجيد عامر متأهلا وممثلا لتعليم ألمع في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 2022

صحيفة عسير – علي الشديدي : تأهل الطالب عبدالمجيد أحمد عامر بمشروعه العلمي وذلك ببحث …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com