فتح باب التسجيل لبرنامج الحي المتعلم بتعليم محايل

image

صحيفة عسير- علي الشديدي:

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة محايل ممثلة بقسم تعليم الكبيرات عن افتتاح نادي الحي المتعلم بقطاع الريش وحميد العلايا والأحياء المجاورة لها.

ووجه مدير التعليم الأستاذ هاشم بن علي الحياني خطاب لقائدات المدارس والمقرر تنفيذ البرنامج بها “ثانوية الريش / ثانوية حميد العلايا إحاطة لبدء العمل والتهيئة والاستعداد للبرنامج والذي قرر له عام دراسي كامل خلال الفترة المسائية للعام الدراسي 1436/1437هـ.

وأوضحت رئيسة قسم تعليم الكبيرات الأستاذة فاطمة عبده الألمعي للإعلام عن ما يهدف إليه المركز إذ يعد برنامج تعليمي وتثقيفي وتدريبي يسعى إلى إكساب المتدربات مهارات علمية ومهنية وتوعيتهم دينياً والرفع من المستوى الثقافي والاجتماعي والاقتصادي بطرق جاذبة متميزة.

وأشارت الألمعي إلى أن برنامج الحي المتعلم يشمل برامج المهارات الحياتية والحاسب الآلي وفن التجميل والإسعافات الأولية وبرنامج الفوتشوب وتعلم اللغة الإنجليزية والمونتاج والتصميم وفنون الطبخ وإعداد الميز وفن النقش العسيري.

وأضافت الألمعي أن فتح باب المشاركة المجتمعية والمبادرات الوطنية التطوعية والتي تشمل المهارات الحياتية وإقامة الدورات التدريبية في تنمية الذات والبرامج التثقيفية الصحية التوعوية حيث تتاح المشاركة لمنسوبات التعليم وسيدات المجتمع حسب الأنظمة والتعليمات.

وأشارت إلى أنه من ترغب في إقامة إحدى هذه البرامج إرسال السيرة الذاتية لقسم تعليم الكبيرات (بنات) اسم الدورة والبرنامج الذي ترغب تنفيذه مع العنوان ليتم التواصل بمشيئة الله منذ وقت مبكر.>

شاهد أيضاً

محافظ المندق ورئيس مركز بالشهم بالباحة يفعلان حملة “الأمر بالمعروف” (الدين يسر)

صحيفة عسير _ يحيى مشافي فعّل محافظ المندق قاسم بن سعيد آل محسن، حملة (الدين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com