رباعوا الوطن يسعون لخطف 3 مقاعد أولومبية في بطولة العالم لرفع الأثقال اليوم

IMG-20151120-WA0007
صحيفة عسير -سالم عروي :

أنهى المنتخب السعودي لرفع الأثقال كافة استعداداته للمشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال للرجال والسيدات التي تنطلق اليوم الجمعة في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية بمشاركة 105دولة حيث يسعى المنتخب السعودي إلى خطف 3 بطاقات للمشاركة في أولمبياد ريودي جانيرو 2016م .

وتضم بعثة أخضر الأثقال عباس آل سيف الذي سيشرف على البعثة وعلي العلقم وجعفر الباقر إداريان وسيمثل المنتخب السعودي في البطولة الرباعون منصور آل سليم وعبداللطيف العبداللطيف وعبدالرحمن البلادي وسامي العثمان ومحمد الحميد ومحسن الدحيلب تحت قيادة المدرب التركي العالمي جعفر حسن توبكو الذي سبق وأن قاد منتخب بلاده لتحقيق ذهبيات في بطولات العالم السابقة كما حقق نتائج قوية ومميزة مع عدد من المنتخبات في أوروبا وآسيا.

وكان المنتخب السعودي قد أقام عدداً من المعسكرات داخل وخارج السعودية استعداداً لهذه البطولة العالمية لفترة تقارب العام الكامل حيث تم تفريغ الرباعين السعوديين من أجل الاستعداد القوي لهذه البطولة الكبرى وحصد أفضل النتائج .

وكانت بداية المعسكرات من تركيا ثم معسكر في جمهورية مصر وبعدها معسكر في مدينة الظهران ثم لبنان وبعدها البحرين على فترتين عقبها تم التوجه إلى هيوستن بداية نوفمبر الحالي حيث كان ختام المعسكر الإعدادي هناك.

‏‫وكان رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال سلمان الجشي قد زار معسكر المنتخب السعودي للعبة في أحد فنادق مدينة هيوستن الأمريكية للوقوف على جاهزية الرباعين السعوديين قبل دخول معترك بطولة العالم, وأكد لهم أهمية بذل الجهود اللازمة من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو الحصول على عدد من بطاقات التأهل للأولومبياد القادم .

وشدد الجشي على أن هذه البطولة العالمية هي عصارة الجهود الكبيرة التي بذلت خلال المعسكرات المتواصلة التي أقيمت في عدد من الدول, مشيرا إلى أن هذه المعسكرات كانت مكلفة من المال والجهد والابتعاد عن الأسرة لفترات طويلة وهذا يعزز أهمية أن يحصد الرباعيين ٣ مقاعد على الأقل في الاولمبياد القادم ٠
كما قدم مكافآت مالية تشجيعية مجزية للاعبين وقد عبر الرباعيين عن عزمهم على الفوز بأذن الله تعالى ٠
IMG-20151120-WA0006
IMG-20151120-WA0005
IMG-20151120-WA0004
IMG-20151120-WA0003>

شاهد أيضاً

كأس العرب 2021 : المنتخب السعودي يتلقى خسارته الثانية ويودع البطولة

صحيفة عسير ــ واس ودع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بطولة كأس العرب 2021، بعد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com