ملاكم “ضمك” يرقد في العناية المركزة بعد إصابته على الحد الجنوبي

image

صحيفة عسير – متابعات :

يتلقى بطل المملكة لوزن 70 كجم في الملاكمة وجريح الواجب ولاعب نادي نادي ضمك بخميس مشيط يحيى عياش العناية والعلاج اللازم في مستشفى الملك فهد العسكري بخميس مشيط بعد نقله من مستشفى صامطة العام إثر دخوله له بعد إصابته بشظية ورصاصة استقرت في بطنه وهو يؤدي واجب الدفاع عن الوطن في الحد الجنوبي ضمن جنودنا البواسل هناك، وبحسب “اليوم” ؛ فقد تابع رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة الدكتور سعد السند بنفسه شخصيا حالة اللاعب وتواصل مع أسرته ناقلا لهم أمنيات أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بشفاء ابنهم عاجلا والعودة للجبهة للدفاع عن الوطن.

وأكد السند أن الملاكم يحيى عياش يعد واحدا من النجوم الواعدين في اللعبة، مشيرا في الوقت نفسه الى أن الرياضيين يقدمون أرواحهم فداء للوطن، معبرا عن فخره واعتزازه بيحيى وبكافة جنودنا البواسل، وقال: “الحمد لله على كل حال، أصيب يحيى عياش وهو يؤدي واجبا وهذا يعد وساما يضاف الى أوسمته الرياضية التي حققها، وجاز لنا جميعا أن نفتخر بوجود عدد من رياضيينا وأبطالنا في صفوف الجنود المرابطين المدافعين عن ارض الوطن، وأسال الله لهم التوفيق، وكلنا فداء للوطن”. وأضاف السند: «منذ أن بلغنا الخبر تابعنا حالته وتابعنا لحظة بلحظة نقله الى مستشفى الملك خالد بخميس مشيط، وهو الآن يسجل تحسنا نسبيا واصبح يتحرك ولله الحمد».

وبين السند أن البطل يحيى عياش رشح لتمثيل المنتخب العام الماضي لكن ظروفه في اداء الواجب حالت دونه ودون المشاركة في البطولة الخليجية كونه احد المرابطين في الحد الجنوبي، واتوقع له النجاح في اداء واجبه كونه رجلا منضبطا ودائما ينفذ تعليمات مدربيه، وحريص على تطوير مستواه.

وأوضح السند أن الاتحاد يضع كافة امكانياته في خدمة اللاعب أو أسرته حتى يكتب الله له الشفاء ويعود اليهم سالما منتصرا.

فيما أكد رئيس نادي ضمك محمد الغروي أن النادي في خدمة الوطن، معبرا عن فخره واعتزازه بوجود عدد من رياضي النادي ضمن صفوف جنودنا البواسل في الحد الجنوبي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه من حق الوطن عليهم كرياضيين التفاني وتقديم الارواح في سبيل الزود عن ترابه، وقال عقب تلقيه خبر إصابة الملاكم يحيى عياش وهو يؤدي واجب الدفاع عن الوطن في الحد الجنوبي: “الحمد لله على كل حال، إنه شرف أن تدافع عن وطنك وتصاب أو تنال الشهادة، وجرح عياش يعد وساما يضاف الى ما حقق له ولناديه وبلده من أوسمة”.

وأضاف الغروي: “رغم وجود عدد كبير من لاعبينا في مختلف الالعاب في الجبهة وظروف المنطقة وقربها من منطقة الحدث، إلا أن النشاط الرياضي قائم ومستمر وهذا دليل على العزيمة والقوة التي يمتاز بها شباب هذه البلاد حرسها الله.

ومن جانبه قال مدربه خالد سويدان: “الحمد لله نبارك ليحيى تحقيق انجاز جديد يضاف الى انجازاته”، مؤكدا أن «يحيى يعد لاعبا وإداريا وساعدا ايمنا لي في كل الامور، وأسال الله له الشفاء العاجل».

وقال: “قبل اصابته بيوم واحد حضر للنادي وتدرب مع اللاعبين بروح عالية ثم عاد لأداء واجبه وتلقينا بعدها بيوم نبأ إصابته نسأل الله أن يشفيه ويعيده الى أهله وقد تحقق لهم الانتصار”.

وأكد سويدان أن يحيى يعد واحدا من أميز اللاعبين وقال: “هو ممتاز وعلى جانب من الخلق، وأنا أعده ساعدي الايمن فهو يقوم بدور المساعد والاداري والمعاون وحلقة الوصل بين الجهاز الفني واللاعبين” مشيرا الى آخر انجازاته في الملاكمة بالقول: حقق في الموسم الرياضي الماضي ذهبية وزن 70 كجم في بطولة المملكة وإن شاء الله يتعافى ويعود ويواصل تحقيق الانجاز، لا سيما أنه مرشح لتمثيل بلاده، وبين أنه بدأ ممارسة اللعبة من الفئات السنية وتدرج حتى الفريق الاول كان خلالها مثالا للاعب الطموح الساعي الى تطوير مستواه، وأضاف: «ما ألم به تاج أتمنى ان أكون مكانه مدافعا عن وطني».

image

>

شاهد أيضاً

ختام الدورة التدريبية للحكام المستجدين لرياضة الكيوكوشن

صحيفة عسير _ صيته العرجاني اختتمت مساء أمس الدورة التدريبية للحكام المستجدين لرياضة الكيوكوشن في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com