
صحيفة عسير – أبها :
إحتفل الطبيب / عبدالباري بن دلبوح مساء أمس الإثنين بتخرجه بدرجة البكالوريوس ، تخصص طب وتقنية تخدير من جامعة الملك خالد .
“عسير” تبارك ل ” ابن دلبوح ” تخرجه وتتمنى له مزيداً من التوفيق والنجاح .
>
19 مارس، 2019 المجتمع التعليقات على الطبيب ابن دلبوح يحتفل بتخرجه مغلقة 119 زيارة
صحيفة عسير ـ يحيى مشافي حقق الأستاذ خالد بن علي آل مسلي، مدير التميز بمصرف …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية