
صحيفة عسير – أبها :
إحتفل الشاب / فهد الواقدي مساء أمس الإثنين بتخرجه بدرجة البكالوريوس ، من تخصص القانون من جامعة الملك خالد .
“عسير” تبارك ل ” الواقدي” تخرجه وتتمنى له مزيداً من التوفيق والنجاح .
>
19 مارس، 2019 المجتمع التعليقات على الواقدي يحتفل بتخرجه مغلقة 79 زيارة
صحيفة عسير ـ يحيى مشافي حقق الأستاذ خالد بن علي آل مسلي، مدير التميز بمصرف …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية