. ناشد مدير عام صحة عسير بالتدخل السريع
 
والد الطفلة ” ايلاف” ابنتي لم تنجح عمليتها في عسير وحالتها حرجة

image

صحيفة عسير _ يحيى مشافي:

ناشد والد الطفلة إيلاف المنومة بالألماني مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير متابعة موضوع ابنته ومحاسبة كل المتسببين في إهمال حالتها و تدهور وضعها الصحي .

وقال :”ملخص موضوع ابنتي إيلاف والبالغ عمرها عشر سنوات التي عملت لها عملية بالمنظار في عسير قبل ثلاثة أسابيع هي ومريضة أخرى الله أعلم بحالتها .

أما ابنتي بعد أربعة أيام من العملية أصبحت حالتها حرجة للغاية نتيجة لتجمع التسرب من الكلية في البطن بكمية كبيرة مما نتج عنه إلتهابات شديدة في البطن وتسمم في الدم وضيق في التنفس وخلل في ضغط الدم والقلب ، و قد تم تحويلها إلى المستشفى السعودي اﻷلماني بعسير وحالتها حرجة للغاية مما أضطر اﻷطباء في الطوارئ بالمستشفى المذكور لإدخالها العناية المركزة قسم اﻷطفال تحت التنفس الصناعي والأدوية الخافضة للحرارة واﻷلتهابات في البطن والرئة وضبط نبضات القلب والضغط .

و خلال وجودها بالعناية تم إجراء عمليتن أجراهما كل من الدكتور استشاري المسالك الدكتور صالح الغامدي و الدكتور استشاري إشاعة مقطعية سعد القحطاني للحد من تسرب السوائل من الكلية إلى البطن التي تم عملها في عسير وعمل قسطرة لتصريف السوائل خارج البطن و ما زالت إلى هذه اللحظة تتلقي العلاج وتجرى لها التحاليل واﻹشاعات بالمستشفى.

وهذا بخلاف ما نشر في عدد من الصحف المحلية التي ذكرت بأن العملية تمت بنجاح.

وأضاف والد الطفلة إيلاف بقوله:”أردت إيضاح الحقيقة ومن أراد التأكد فعلية التوجه لقسم عناية اﻷطفال بالمستشفى اﻷلماني .

ومن هنا أناشد المدير العام للصحة بعسير بتكليف فريق طبي عال المستوى لتدوين تقرير طبي تفصيلي عن حالة ابنتي حيث طلبت تقرير قبل خمسة عشر يومآ فلم أحصل على الملف”.

واﻷمل كبير في المدير العام بمتابعة موضوعي هذا شخصيآ وبنفسه وفي أسرع وقت .
image>

شاهد أيضاً

أمانة عسير ترفع 4850 طنا من مياه الأمطار بخميس مسيط

صحيفة عسير _ خميس مشيط رفعت أمانة منطقة عسير ممثلة في بلدية محافظة خميس مشيط …

تعليق واحد

  1. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com