خلال ثلاث ساعات فقط : وفاتان و 18 إصابة في 12 حادث بعسير

22338

 صحيفة عسير – أحمد شيبان :

صرح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد ابراهيم عسيري بان غرفة العمليات تلقت خلال الفترة من الساعة الخامسة عصرا وحتى الساعة الثامنة مساء ١٢ بلاغا عن حوادث مرورية.

ففي الحادث الأول الذي وقع على طريق الملك عبدالله عند الساعة السادسة والنصف بين سيارتين الاولى من نوع جيب باترول يستقله عائله مع سيارة من نوع داتسون غمارتين بالقرب من تقاطع ال السريع وخلف الحادث وفاه امرأه رحمها الله في الموقع اضافة الى وفاة مصابة اخرى بعد وصولها لمستشفى عسير المركزي واصابة ٦حالات تراوحت اصاباتهم مابين المتوسطة والحرجة. هذا وقد تسبب التجمهر الذي شهده الموقع في عرقلة جهود الفرق الاسعافية في اداء عملها وقيام احد المتجمهرين بنقل احدى الحالات في صندوق سيارته الخاصة من نوع جيب شاص بطريقه بدائية معرضا حياة المصابه للخطر وبما يضاعف اصابتها بشكل كبير .

وفي حادث اخر على طريق ابها خميس مشيط وقع حادث مروري امام قصر الحمراء للاحتفالات نتج عنه اصابتين متوسطة.

وفي محايل شهد طريق ابها محايل حادث مروري عند الساعة الثامنة مساء نتج عنه ٣ اصابات احداها اصابته بليغه. وعلى طريق محايل جده بالقرب من ال فاهمه وقع حادث اخر نتج عنه ٣اصابات منها حالتين بسيطة وحاله متوسطة وقد تم التعامل مع الاصابات وتقديم الخدمة الاسعافية لهم ونقلهم لمستشفى محايل العام .

و أضاف عسيري :اننا اذ نكرر دعوتنا لجميع الاخوه المواطنين في عدم التجمهر في موقع الحادث وعدم نقل المصابين من الموقع قبل وصول الفرق الاسعافية لما يترتب على ذلك من تعريض المصاب لمضاعفة الاصابة او الوفاة.

 

>

شاهد أيضاً

التحالف: تدمير 10 آليات عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 165 عنصراً في العبدية خلال 24 ساعة

صحيفة عسير ــ متابعات أعلنت قوات التحالف العربي لدعم الشرعية تنفيذ 41 عملية استهداف لآليات …

تعليق واحد

  1. محمد السرحاني

    الاستاذ احمد في تصريحه جانب الصواب تماما في تصريحه فانا حضرت الحادث من بدايته ولم يحصل ان عطل التجمهر وصول الاسعاف لانه اصلا لم يحضر الا بعد نقل جميع المصابين والمتوفين واما الحاله التي نقلت في الشاص فهي لمرأة توفيت في الموقع اصلا وتم نقلها حتى لا تبقى ملاقة في الشارع كنت اتمنى منه نقل الحقيقة صحيحة او انه لم يصرح بغرض تلميع صورة الهلال الاحمر فجهودهم ملموسه اتمنى من المسؤولين عن الهلا الاحمر اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب حتى لا يفقد جهاز الهلال الاحمر مصداقيته

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com