خزعبلات

بقلم _ صالحة العسيري:

اسقاط الولاية حملة اطلقتها فئة نصبت نفسها وصية و مدافعة عن حقوق المراة السعودية التى تزعم برائيها بأنها هظمت داخل حدود بلدها وانها تحتاج الى من يثير قضيتها للراي العام والى من يدافع عنها أمام المجتمع قضية اثارت ضجة واسعة بين أوساط المجتمع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لتقابل بالرفض والاستهجان من كافة فئاته على اختلاف توجهاتهم .
فاثبتت المراة السعودية من خلال هذه القضية بأنها ليست مغفلة الى هذا الحد لتنجرف ورا مثل هذه الهتافات التي لا تهدف الى الدفاع عن قضاياها بل هي مخالفة صريحة لشريعة أنزلها الله
في كتابه الكريم ، ودعوة رخيصة للتمرد على مجتمع كامل والضرب بقوانينه عرض الحائط ، المراة السعودية لا تحتاج لمن ينصب نفسه محاميا لها بل حقوقها محفوظة ومكفولة كفلها لها الاسلام قبل كل القوانين الوضعية ..
اما قضية اسقاط الولاية فليست حق من حقوق المراة بل هي سلب لكرامتها وابقائها تحت رحمة تيارات لن يهنأ لهم بال حتى ينشروا الفوضى بمجتمع محافظ ومتكاتف رغم التغيرات المحيطة به .
لكن ساقول وكما قالت المراة السعودية بلسان واحد لا نريد اسقاط الولاية قضايانا أكبر بكثير من مطالبات دنيئة لاتريد حل قضايانا بقدر ماتريد زعزعة أمننا .>

شاهد أيضاً

بحضور عبدالله الشرقي.. مهرجان الجبل الثقافي يكرم سليمان الجاسم و”جمعة الماجد للثقافة والتراث”

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شهد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد …

2 تعليقات

  1. أبو مجدولين

    طرح جميل وزاوية أجمل رسالة سلام للعقلاء

  2. شكراً
    لقلمك وحرفك (اللهم أمن وأمان )

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com