من “الجنادرية” “آل الشيخ” يُوجِّه رسائل للقادة والعلماء


صحيفة عسير- متابعات -علي الشديدي:
أكد وزيـر الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشـاد، الشيخ صالح بـن عبدالعزيز آل الشيخ، أن أهم عوامل قوة أهل السنة والجماعة لمواجهة كل ما يحاك للأمة من مؤامرات وفتن، تكمن في اتحاد كلمتهم واقتدائهم بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.

واصّل “آل الشيخ” (في محاضرة ضمن فعاليات مهرجان الجنادرية 31) لعوامل وركائز رسوخ منهج أهل السنة والجماعة، لا سيما “الأخذ بأسباب القوة، واتحاد الكلمة، وتمسكهم بالكتاب والسنة”.

وأشار إلى أهمية “الأخلاق، وإخلاص العمل لله، والعدل، والصبر، والاقتداء بالنبيين والرسل في الدعوة إلى الله سبحانه، وتحمل المشاق، وتنوع الثقافات والتخصصات” عند أهل السنة والجماعة.

وطالب “آل الشيخ” باستغلال عوامل القوة، لأن الأمة تعاني ضعفًا، يحتم على العلماء وقادتهم الوعي بما يحاك لها من مخططات تسعى إلى إضعافهم، والتصدي للنزاعات والفرق التي تهدد أمن أوطانهم، ومنهجهم السليم”.

وأوضح “آل الشيخ” أهمية الدور الذي تقوم به الدولة التي ترعى وتقف خلف منهج أهل السنة والجماعة ممثلة في المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، حفظهم الله.>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com