برامج متنوعة وفعايات متعددة تستقطب جميع الفئات العمرية
 
صحيفة عسير تتجول في مرافق الخيمة الدعوية التاسعة بأبها

صحيفة عسير – فريق العمل :

تجولت صحيفة عسير مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 19 يوليو في مرافق خيمة أبها الدعوية التاسعة المتضمنة الخيمة الرئيسية ، وخيمة الأشبال ، والبيت التراثي ، وخيمة الجاليات ، وخيمة الصحة التاج ، وضيافة الخيمة ، والاستديو ، والمركز الإعلامي ، وركن التسويق .

حيث التقت ببعض مشائخ الدعوة والضيوف الذين عبروا عن سعادتهم الغامرة بزيارة طاقم الصحيفة للخيمة والوقوف إعلاميًا بجانبهم وتغطية أحداث الخيمة أولًا بأول .

وتميزت خيمة أبها الدعوية التاسعة هذا العام بتنوع برامجها المختلفة ، واستقطاب الجمهور بأعداد كبيرة من جميع فئات المجتمع .

ونقلت صحيفة عسير انطباع وآراء الجمهور عن الخيمة الدعوية في حلتها التاسعة حيث قال الزائر عبد الله خالد الربعان ” أنا من سكان مدينة الرياض وأزور مدينة أبها في كل صيف من أجل الاستمتاع بما تقدمه هذه الخيمة الدعوية من برامج مفيدة لجميع أفراد الأسرة ، مثمنًا الجهد للقائمين عليها “.

وقال الزائر علي عبده فقيه ” أنا من سكان مكة المكرمة و سعيد بزيارتي هذا المساء لخيمة أبها الدعوية ، وقد استفد كثيرًا من برامجها المتنوعة والمفيدة والتي تخلو من الملل ، ونتمنى بأن تكثّف مثل هذه البرامج المستقطبة لجميع الفئات العمرية “.

وقال الزائر الشاب عبد الله علي الشهري ” أنا من أهل المنطقة ، وشُدد كثيرًا لبرامج الخيمة الدعوية ، وتقارب الجمهور والضيوف من بعضهم البعض ، وما تشهده الخيمة من حسن التنظيم والترتيب فيها ، ونأمل بتمديدها لتعم الفائدة على الجميع “.

وأضاف الشاب سعيد علي عسيري بقوله ” أن الخيمة الدعوية بأبها في حلتها التاسعة تميزت وتتميز في كل عام بالجديد والمفيد ، ونحن في اشتياق كبير في كل عام لهذه الخيمة ومناشطها ، ونتواجد أنا وكافة أسرتي فيهابشكل يومي ، ونسأل الله بأن لا يحرم القائمين عليها الأجر والمثوبة “.

>

شاهد أيضاً

تدشين ملتقى ومعرض التكامل التقني والبلدي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تم تدشين ملتقى التكامل التقني والبلدي الذي نظمته الإدارة العامة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com