المباركة تودع الشهيد “حمدي”

صحيفة عسير/  يحيى حكمي

ببالغ الأسى والحزن ودعت قرية المباركة التابعة لمحافظة الطوال الرقيب أول علي يحيى .عبده حمدي من قرية المباركة من اللواء الرابع في قطاع نجران وحضر الصلاة وتقدم المشيعين والدفن محافظ الطوال الأستاذ رزاح بن حبيش الدوسري والعقيد ناصر بن عبدالله ناصر الحمد من قوة جازان والملازم رعد الثبيتي من الشؤون الدينية بقوة جازان ورئيس الرقباء فهد حكمي من لجنة الشهداء والمصابين بقوة جازان ومدير شرطة محافظة الطوال النقيب يحي جبريل مباركي .

وجمع من أفراد الجيش ومشايخ وأعيان قبيلة بني حمد والشهيد له من الأوﻻد عشرة خمس بنين وخمس بنات وزوجته حامل في الأيام الأخيرة بتوأم .

 

 

ونقل “محافظ الطوال ” لوالده وأقاربه  تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو أمير المنطقة ، وسمو نائب أمير المنطقة  – حفظهم الله – مؤكدًا اعتزاز الجميع بما يقدمه جنودنا البواسل من تضحيات للدفاع عن أرض الحرمين الشريفين ، سائلا الله تعالى أن يتقبل الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة .

ونقل العقيد ” الحمد ” تعازي سمو سيدي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد و معالي رئيس هيئة الأركان العامة ومعالي قائد القوات البرية و قائد المنطقة الجنوبية وسعادة قائد قوة جازان .

 

وتحدث والد الشهيد العم يحي عبده عواف قال إنني افتخر باستشهاد ابني “علي” وهو يدافع عن وطنه واسأل الله أن يتقبله من الشهداء وأن يعوضنا أنا وأمه وزوجته وابناؤه وبناته واخوانه واخواته خيرا ويصبرنا .

 

كما تحدث شيخ قبيلة آل عواف بالمباركة الشيخ حسن بن محمد عواف أكد فخر القبيلة باستشهاد احدا بناؤها وهو يذود عن حمى الوطن ويدافع عن وطنه وكلنا فداء للوطن .

 

مشايخ الشمل الشيخ عبدالرحمن جماح والشيخ عمر يعقوب اكدوا فخر قبيلة بني حمد باستشهاد احد ابناءها وهو يدافع عن الوطن ويحميه .

 

وتحدث شقيق الشهيد عبدالله يحي عواف قال من حقنا أن نفخر بشقيقي وبالرغم من حزننا إﻻ أننا فخورون به واسأل الله أن يتقبله ويسكنه فسيح جناته .

 

وأعرب والد زوجة الشهيد الشيخ علي شوعي طواشي يقول ﻻ نملك سوى الدعاء له ونحن فخورون به واستشهاده وسام على صدورنا

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com