افتتاح عيادة المشورة والفحص الطوعي بمركز ظهران الجنوب الصحي

5
صحيفة عسير – سالم عروي

تم بحمد الله اليوم التاسع عشر من شهر محرم 1436 افتتاح عيادة المشورة والفحص الطوعي بمركز ظهران الجنوب برعاية كريمة من سعادة المشرف على إدارة المراكز الصحية الأولية والطب الوقائي بظهران الاستاذ / ناصر عون نملان
وتنسيق من مسؤل التوعية الصحية الاستاذ / محمد عوض الوادعي . حيث اطلع آل نملان على أهمية افتتاح مثل هذه العيادات التي تعتبر الأولى من نوعها في المحافظة في مجال تقديم المشورة والفحص الطوعي للأمراض المنقولة عامة ومرض نقص المناعة المكتسبة (الايدز) خاصة، حيث لا يخفي علي الجميع وجود حالات من هذا المرض بالمجتمع وعليه لابد من السيطرة علي الحالات المصابة وتوعية جميع أفراد المجتمع علي خطورة هذا المرض وطرق الوقاية منه.
وحيث أن تغيير السلوك غير الصحي يعتبر من الدعامات الأساسية في مجال الرعاية الصحية الأولية تم افتتاح العيادة علي أمل أحداث نقلة نوعية في مجال مكافحة انتقال مرض الايدز لشرائح منتجة من المجتمع لما فيه من إهدار لكوادر مبدعة بالمجتمع.
وتم خلال الافتتاح أيضا شرح طريقة عمل الفحص الطوعي.
وفي نهاية الافتتاح شكر سعادة المشرف على المراكز الصحية والطب الوقائي بظهران الجنوب الجميع علي مجهوداتهم وقدم شكر خاص لمدير مركز ظهران الجنوب الأستاذ عبد الله صالح آل جعرة وزملائة على مجهوداته المقدرة والتي جعلت من المركز مثال يحتذى به بالمحافظة.
4-1
11
3-1
6
2-1>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد أن تنشط الرياح السطحية على السواحل الجنوبية …

تعليق واحد

  1. غير معروف

    منور الشيخ ناصر بن عون

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com