إجتماع ثلاثي لمناقشة مشروع إعداد قيادات العمل الخيري والاجتماعي بـعسير.

00

صحيفة عسير _سعيد ال عايض:

يواصل الشركاء الإستراتيجيّون في مشروع إعداد قيادات العمل الخيري والإجتماعي بـ منطقة عسير وهم مؤسسة الملك خالد الخيرية وجامعة الملك خالد ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية والمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير اجتماعاتهم لإخراج الصيغة النهائية لفكرة المشروع من أهداف وأنشطة ومخرجات وموازنة وبنود اتفاقية الشراكة للانتقال به إلى مرحلة التنفيذ .
حيث اجتمع صباح اليوم الخميس 3 أطراف من الشركاء إبتداءً بـ مستضيف الإجتماع ممثّل مركز إعداد القادة الإداريّين بجامعة الملك خالد بأبها الدكتور عبدالكريم الرشدان نيابةً عن مدير المركز الدكتور عبدالرحمن الفيفي وبحضور محمد الغفري رئيس مركز دعم المنح بمؤسّسة الملك خالد الخيريّه وممثلها في منطقة عسير ماهر أبو حجله مستشار المجلس التنسيقي للجمعيّات الخيريّه ومدير مشروع تعزيز العمل التنموي في المنطقه .
نوقِش في الإجتماع العديد من البنود الخاصّه بـ عقد الشراكة وإضافة بعض التعديلات على صياغة الأهداف العامة للمشروع ومتطلبات تنفيذها وأدوات التحقق في خطة المتابعة والتقييم خلال تنفيذ المشروع من أجل الحرص على جودة وإحترافيّه تنظيمه وتطبيقه .
كذلك جرى إستعراض الخطة التنفيذية للمشروع التي سيتخلّلها تنفيذ أنشطة متعددة من دراسة تحديد احتياجات واعداد حقائب تدريبية وتنفيذ دورات تدريبية متخصصة والذي وضع له خطة زمنية مقدرة ب ” سنًتان ” والتي تشمل عاماً تدريبيّاً وعملياً مكثفاً وآخر لتقديم الخدمات الاستشارية للهيئات المحليّه المستهدفة في مرحلة ما بعد التدريب .
الجدير بالذكر أنّ هذا المشروع يعدّ الأبرز والأقوى على مستوى المملكه والخليج وربّما الشرق الأوسط ويُعتبر الأوّل من نوعه في هذا المجال .

>

شاهد أيضاً

الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات

صحيفة عسير ــ واس حذرت القوات الخاصة للأمن البيئي والمركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com