بالصور : التخلص من مخلفات العمران ببللسمر ينذر بكارثه.

4

صحيفة عسير – ناصر الأسمري :

اشتكى عدد من اهالي بللسمر ممارسات العماله الوافده والتي تعمل في مجال نقل مخلفات العمران وذلك بالتخلص منها بطريقه بدائيه حيث يتم كبها على جنبات الشارع العام في منظر يشوه جمال المركز وطبيعته البكر .
هذا وقد استغرب المواطنون عدم وجود رقابه من قبل البلدية على مثل هذه المظاهر و المخالفات والتي أصبحت السمه البارزه لمخلفات العمران ببللسمر .
هذا وقد طالب المواطنون بسرعة محاسبة المؤسسات المنفذه لتلك المشاريع والتي لا تعتمد في تنفيذها على رخص الهدم والبناء و اجبارها على رفع جميع المخلفات التي تم التخلص منها بهذه الطريقه ، و محاسبة المقصرين في العمل الرقابي بالبلدية لافتين إلى أن الأمر ينتهي في غالب الأحيان بالتصالح بين البلدية والمؤسسات المنفذه او بالعقوبات المخففه وغير الرادعه لتلك المؤسسات .
فيما طالب أخرون بالتخلص من هذه المخلفات الصلبة بطريقة امنة و ذلك باعادة تدويرها مرة اخرى دون الحاق الضرر بالبيئة والمجتع .
هذا وقد رصدت عدسة “عسير” احدى هذه المخالفات و الذي اتضح من خلال هذه الصور ان قائد الشاحنه المستعمله قد تعمد ازالة اللوحات الخاص بها وذلك لكي لا تتمكن الاجهزه الامنيه من الوصول اليه في حالة ابلاغ المواطنون عن مخالفته .

>

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يوجه بنقل التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين” للرياض

  صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن …

تعليق واحد

  1. غير معروف

    البلدية فاشله ،، من سابق الوقت

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com