قدموا هدية لمدير المركز: أطفال مركز عسير يحتفلون بالفصل الدر اسي الاول

DSC02393

صحيفة عسير _ عبدالاله شيبان:

أقام مركز جمعية الاطفال المعوقين بعسير أمس الخميس احتفالا بمناسبة نهاية الفصل الدراسي الاول لعام 1435/1436 هـ بحضور الأمهات تضمن الحفل تكريم الأطفال الناجحين والمتفوقين وقد تخلل الحفل برامج ترفيهية واناشيد وتقديم وجبات لأطفال المركز كما أبدى الاطفال المعوقين سعادتهم بهذا الاحتفال .
كما قدم أطفال الجمعية هدية لمدير المركز الدكتور “صالح الحمادي” عبارة عن كعكة تحمل شعار الجمعية تعبيرا عن شكرهم له على ما يوليه من اهتمام لهذه الفئة عامة ولأطفال المركز خاصة.
من جهته ذكر “الحمادي” أن هذا الاحتفال يتكرر كل نهاية فصل دراسي و ما هو الا تتويجاً لجهد وعطاء الاطفال المعوقين الذين لا يقلون عطاءً عن الاطفال الأصحاء ..
وأضاف “الحمادي” هدفنا هو زرع الابتسامة على محيا هؤلاء الاطفال وتتويجاً لنجاحهم, موجهاً شكره للقسم التعليمي وأثنى على تعاون أولياء الأمور لتحقيق الأهداف التربوية والصحية لأطفال المركز.
وقد شكر “الدكتور صالح” الأطفال على هذه الهدية قائلا هذه الهدية بالنسبة لي تعني الشيء الكثير وهؤلاء هم أبنائي وما وجدت هنا الا لخدمتهم .

>

شاهد أيضاً

أمين عسير يناقش مع مدير فرع النقل بالمنطقة تحديد المسؤوليات بالطرق

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي عقد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي اجتماعاً بمقر الامانة …

تعليق واحد

  1. فعالية رائعه والحفل كان بمجهود كبير من الاستاذة بشرى سعيد مخرب لها كل الشكر وطاقم القسم التعليمي من معلمات وحاضنات واداريات على هذا الابداع وادخال البهجة والفرحة على قلوب هالاطفال نسأل الله ان يسدد خطاكم ويجازيكم خير الجزاء على ماتقومون به

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com