الاتحاد السعودي للمبارزة يعتمدالبكر رئيسا للتنفيذي

 

صحيفة عسير ـــ احمد شيبانالمبارزة

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة تشكيل المكتب التنفيذي للاتحاد برئاسة سامي البكر وعضوية الأمين العام فيصل الدوسري وأمين الصندوق عبدالله السلوم وسعيد ربحي وصالح الراقي ، وذلك في اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد بالدمام .

وتم خلال الاجتماع تسمية رؤساء لجنة المناطق حيث تولى صالح الراقي الإشراف على ( المنطقة الوسطى ) وسعود الشمري ( المنطقة الشمالية ) وأحمد الصبان ( المنطقة الغربية ) وعلي العباد ( المنطقة الشرقية ) ،  في حين أُسندت رئاسة لجنة الانضباط لعضو الاتحاد علي العباد .

 كما تم مناقشة مشاركات المنتخب السعودي للمبارزة خلال الفترة الماضية والاطلاع على تقرير الأجهزة الفنية والادارية الى جانب المشاركات المقبلة وبقية البرنامج الزمني للاتحاد والبطولة الختامية .

من جهته أوضح رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة سامي البكر أن هدفهم تعزيز انتشار اللعبة وتطويرها ومتابعة اللاعبين والمواهب في كافة مناطق المملكة الواسعة من خلال لجنة المناطق التي تتطلب تواجد عضو في كل منطقة ، مبينا حرص الاتحاد على تطبيق لائحة الانضباط على المنتمين للعبة وفقا للائحة الداخلية ، وأكد البكر أنه سيتم بعد نهاية اختبارات الطلاب في المدارس الاستعداد لدورة الألعاب الآسيوية في كوريا 2014 ويسبقها معسكرين داخلي وخارجي .

 

>

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف 1.9 مليار ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

صحيفة عسير ــ واس وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com