برعاية سمو أمير المنطقة وكيل إمارة عسير يفتتح ورشة العمل في قضايا المخدرات

8

صحيفة عسير _ ابراهيم الهلالي:

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير افتتح سعادة وكيل إمارة المنطقة الأستاذ/ سليمان بن محمد الجريش ورشة العمل في قضايا المخدرات بين فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام وإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة اليوم بقاعة الاجتماعات بفرع الهيئة وقد حضر اللقاء عدد من مدراء الجهات الأمنية الأخرى بالمنطقة.

وقد ألقى فضيلة رئيس الفرع الدكتور/ إبراهيم بن يحيى عطيف كلمةً رحب فيها بتشريف سعادة الوكيل لهذا اللقاء وأشاد بالجهود المبذولة من قبل إدارة مكافحة المخدرات وتعاونهم الدائم مع الهيئة في كثير مما يتطلبه العمل وأشار إلى أن هذه البلاد رعاهـا الله قد سنت الأنظمة للحفاظ على الأرواح والممتلكات وفق تعاليم ديننا الحنيف وأن الهيئة تقوم بدورها فيما يخصها وفق توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله ، وقدّم شكره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير على رعايته لكل أعمال التنسيق بين الجهات الحكومية وتفضله برعاية هذه الورشه .
بعد ذلك ألقى مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة عسير سعادة اللواء/ نمر بن الاملح العنزي كلمة ثمن فيها ما تقوم به الهيئة من تعاون مستمر يصب في مصلحة العمل وسلامة الإجراء. بعد ذلك افتتح سعادة وكيل إمارة منطقة عسير أعمال الورشة ، مشيداً بالتعاون الملموس والتنسيق الواضح بين فرع الهيئة وإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة ، وأشار إلى أهمية مثل هذه اللقاءات والورش في نجاح العمل وتحقيق العدل ، كما ركّز سعادته على أهمية الاعتناء بمحاضر القبض لما لها من دور كبير في نجاح التحقيق وصدور الحكم الشرعي المناسب .

ثم بُدئت الورشة بورقة عمل مقدمة من عضو الهيئة / يحيى الدويح، ثم فتح المجال للنقاش وتبادل الآراء في الموضوعات ذات الصّلة .

>

شاهد أيضاً

التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ بالستي “واحد” تجاه ( الرياض ) وعدد (6) طائرات دون طيار “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية تجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية

صحيفة عسير ــ واس صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com