بمشاركة رئيس النشاط الطلابي بالنماص ومدير مكتب بني عمرو …الم سؤولين والطلاب يشاركون ببرنامج “رسل السلام ” للمحافظة على البيئة

النماص – نورة الشهري : نفذت مفوضية القطاع الشمالي الكشفية بمكتب التعليم ببني عمرو بإدارة التعليم بمحافظة النماص “برنامج رسل السلام” ( المحافظة على البيئة)، وذلك بمشاركة بعض القطاعات الحكومية منها بلدية بني عمرو وبحضور رئيسها المهندس محمد الغامدي ومندوب الشرطة والدفاع المدني وفرع الزراعة.
وقد شارك بالحملة، رئيس قسم النشاط الطلابي بإدارة تعليم النماص الأستاذ سعد عثمان العمري، ومدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ عايض بن عبدالله القرني.
وكانت نقطة الانطلاق من ساحة البلدية، وبدأ البرنامج بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة من مدير مكتب التعليم ببني عمرو الاستاذ عايض القرني، ثم كلمة لرئيس النشاط الطلابي بادارة التعليم بالنماص.
ثم توجه الجميع الى منتزه السد حيث قاموا بحملة نظافة للموقع وكانت سيارات البلدية متواجدة، وجمع فيها المشاركين ما تم جمعه من نفايات، بعدها تم توديع المشاركين من المنتزه، ثم توجهت الفرق الكشفية إلى المفوضية الخلوية الكشفية لفترة راحة بسيطة تناول فيه ابناءنا الاشبال والفتيان ومن معهم من عمال البلدية الطعام والمشروبات .
ثم العودة الى المدارس بعد نهاية البرنامج، وأكد جميع المشاركين على أهمية أن تستمر هذه البرامج للحفاظ على البيئة لتبقى صالحة للمدى البعيد.
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>

___ _____.jpg

___ _____.jpg

>

شاهد أيضاً

تعليم سراة عبيدة يحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شاركت إدارة تعليم سراة عبيدة مُمثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com